أمين البحوث الإسلامية: اتباع سنة النبي السبيل الأمثل لتجاوز كل الأزمات والعبور إلى بر الأمان  أمين "البحوث الإسلامية" يهنئ "الضويني" لتجديد الثقة له وكيلًا للأزهر الشريف  " البحوث الإسلامية" يطلق حملة توعوية بمناسبة ذكرى مولد الحبيب بعنوان حريص عليكم  طالب الوعاظ بمزيد من التلاحم مع المواطنين والتواصل مع الشباب أمين "البحوث الإسلامية" يجري جولة بوعظ المنوفية ويؤكد أهمية التعاون بين المنطقة والمؤسسات المختلفة داخل المحافظة  أكد بدء الدورة التدريبية لهم وللمتخلفين عن المسابقة السبت القادم.. "البحوث الإسلامية" يعلن أسماء الحركة التكميلية من المرشحين  للابتعاث العام الحالي  خلال كلمته بالمؤتمر العربي السابع في الفلك والجيوفيزياء.. أمين "البحوث الإسلامية": مصر تسير نحو تطور مهم يسعى لاستغلال كل مواردها الطبيعية وإمكاناتها في خدمة المجتمع  تزامنًا مع بدء العام الدراسي الجديد "البحوث الإسلامية" يطلق حملة توعوية شاملة في المدارس والمعاهد بعنوان: «خيركم من تعلم العلم وعلمه» 

"البحوث الإسلامية" يهنئ الشعب المصري بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيه.. ويؤكد على أهمية التعاون والاصطفاف لاستكمال بناء الوطن

  • | السبت, 30 يونيو, 2018
"البحوث الإسلامية" يهنئ الشعب المصري بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيه.. ويؤكد على أهمية التعاون والاصطفاف لاستكمال بناء الوطن

هنأ مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف الشعب المصري بجميع طوائفه والقيادة الحكيمة بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيه.

وأكد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د.محيي الدين عفيفي على أهمية استلهام روح ثورة 30 يونيو في الصمود والتعاون والعمل الجاد لدعم مسيرة التنمية الشاملة التي تتحقق على أرض مصر، مما يتطلب الوعي بالتحديات وضرورة مواجهتها.

وقال عفيفي إن ثورة 30 يونيه جسّدت إرادة الشعب المصري الأصيل الذي رفض اختطاف الدولة ودافع عن حريته.

وبيّن الأمين العام أن ثورة 30 يونيو كشفت عن العلاقة القوية بين الشعب المصري وقواته المسلحة الباسلة وقوات الشرطة وأثر تلك العلاقة في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن والمواطنين.

 
طباعة
كلمات دالة: