تقديرًا لجهودها في مجال مكافحة التطرف.. الرئيس عبدالفتاح السيسي يكرم الدكتورة رهام سلامة مديرة مرصد الأزهر لمكافحة التطرف

  • | الخميس, 21 مارس, 2024
تقديرًا لجهودها في مجال مكافحة التطرف.. الرئيس عبدالفتاح السيسي يكرم الدكتورة رهام سلامة مديرة مرصد الأزهر لمكافحة التطرف

     كرّم الرئيس عبدالفتاح السيسي، الدكتورة رهام عبد الله سلامة المديرة التنفيذية لمرصد الأزهر لمكافحة التطرف، بوصفها إحدى القيادات النسائية العاملة في مجال مكافحة التطرف وإحلال السلام.
جاء تكريم الدكتورة رهام سلامة ضمن النماذج النسائية المشرفة خلال احتفالية يوم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2024، اليوم الخميس 21 مارس، وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة .
وتعمل د. رهام سلامة المديرة التنفيذية لمرصد الأزهر منذ إصدار فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، قرارًا بتكليفها بهذه المهمة على إرساء السلام من خلال مواجهة وتفنيد الفكر المتطرف، والسعي الدؤوب على إنتاج مجموعة متنوعة من الإصدارات التي تفكك هذا الفكر وتكشف حقيقة القائمين على التنظيمات الإرهابية في العالم، وذلك بلغات المرصد الـ 13 إلى جانب تنظيم ورش عمل لطلاب المدارس والجامعات وتعزيز التعاون مع الجهات الرسمية داخل مصر وخارجها.
وبهذه المناسبة، يتقدم الباحثون بمرصد الأزهر لمكافحة التطرف بأرق التهاني للدكتورة رهام عبدالله سلامة داعين الله بمزيد من التوفيق والسداد في أداء مهمتها.

طباعة
الأبواب: أخبار المرصد
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.