على خلاف توجه الحكومة الحالي.. تنظيم مسيرة تضامنية مع فلـسـطين في الأرجنتين ‏

  • | السبت, 17 فبراير, 2024
على خلاف توجه الحكومة الحالي.. تنظيم مسيرة تضامنية مع فلـسـطين في الأرجنتين ‏

     دشن أعضاء اللجنة الأرجنتينية للتضامن مع الشعب الفلـسـطيني مسيرة تضامنية للمطالبة بوقف الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصـ.هيـوني ضد الفلـسـطينيين، وشارك في المسيرة أعضاء من المنظمات الاجتماعية والحقوقية والثقافية.
وجاء في بيان اللجنة التأكيد على إدانتهم لعمليات الإبا.دة الجماعية التي ينتهجها الكيان المحتل في غـزة وفي كامل الأراضي الفلـ.سـطينية المحتلة، كما طالبوا الحكومة الأرجنتينية بعدم الاستمرار في دعم السياسات الإجرامية للاحتـلال.

كما طالب أعضاء اللجنة، الرئيس الأرجنتيني خابيير ميلي، بعدم التحدث باسم الشعب الأرجنتيني أو توريطه في التواطؤ مع واحدة من أكثر الجرائم بشاعة في التاريخ المعاصر، مشددين على أن قتل المدنيين الفلـ.سـطينيين وما يعانونه من تجويع وتشريد مستمر أمر غير مقبول، وأن هؤلاء المجرمين وداعميهم والمتواطئين معهم سيحاسبون عاجلًا وليس آجلًا أمام الإنسانية جمعاء.

بدوره، يؤكد مرصد الأزهر أن يقظة ضمائر الشعوب تسهم في ردع الممارسات الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهـ..يوني، وتشكل قوة ضاغطة على صناع القرار لحسم موقفهم من العد.وان الد.موي المستمر منذ أكثر من أربعة أشهر دون التوصل لموقف موحد لوقف الآلة العسكرية للاحتـلال.

طباعة
كلمات دالة: