22 أغسطس, 2019

الإعلان عن مصيف لشباب العاملين بالأزهر الشريف في مرسى مطروح- منتهي

تعلن إدارةُ رعاية العاملين بالأزهر الشريف عن إقامة مصيف لشباب العاملين بالأزهر الشريف خلال الفترة من 28 سبتمبر وحتى الرابع من أكتوبر 2019، بعمارة سكنية في منطقة علم الروم بمدينة مرسى مطروح، وتبلغ قيمة اشتراك الفرد 250 جنيهًا.
يتم الحجز في الرحلة عن طريق بوابة الأزهر الإلكترونية اعتبارًا من اليوم الخميس 22 أغسطس حتى يوم الأربعاء 28 أغسطس 2019 في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.
على أن يتم إجراء القرعة للسادة الحاجزين في الرحلة بمعرفة لجنة صندوق الخدمة الاجتماعية، ويتم إعلان أسماء الفائزين في القرعة على بوابة الأزهر الإلكترونية، السبت الموافق 31 أغسطس 2019.
ويُسَدِّد مَن وَقَعَ عليه الاختيارُ بالقُرعة قيمةَ الحجز في خزينة مشيخة الأزهر، لحساب صندوق الخدمة الاجتماعية، من خلال إذن توريد، يَصدر من إدارة رعاية العاملين للمُشترِكين في المَصِيف، خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 1/9/2019م وحتى يوم الخميس الموافق 5/9/2019م.
وعلى السادة الفائزين بالقُرعة: اعتماد  طلب الاشتراك في المَصِيف  من جهة عملهم، وتقديمه ذلك إلى إدارة رعاية العاملين، بالإدارة المركزية للمَوارِد البشرية ــ الإدارة العامّة للشئون الوظيفية ــ داخلَ جامعة الأزهر، بالحُسَين.
يُشار إلى أنه سيتمّ استبعاد مَن لا يَلتزمْ بالمَواعيدِ المُحَدَّدة في تسديد الاشتراكات، وتصعيد التالي في ترتيب القُرعة نفسِها.

رابط الاشتراك


كلمات دالة: رحلات