30 مارس, 2016

رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية بالإمارات يشيد بزيارة الإمام الأكبر إلى برلين وخطابه العالمي في البرلمان الألماني

استقبل فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الدكتور/ محمد مطر الكعبي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بدولة الإمارات، والوفد المرافق له، خلال زيارته للقاهرة.
رحَّب فضيلة الإمام الأكبر بالدكتور محمد مطر الكعبي في مشيخة الأزهر الشريف، معربًا عن تقديره لدولة الإمارات وقيادتها الحكيمة التي لا تدخر وسعًا في دعم الأزهر بمختلف هيئاته، مشيدًا بدولة الإمارات وبمواقفها المشرفة الداعمة لأشقائها العرب، واهتمامها بقضايا العالم العربي والإسلامي.
كما أشاد فضيلته بالدور الذي تقوم به الهيئة العامة للشؤون الإسلامية برئاسة الدكتور محمد مطر الكعبي وجهودها في تطوير الخطاب الديني بالإمارات.
من جانبه، أعرب د. الكعبي عن تقدير دولة الإمارات قيادة وشعبًا للأزهر الشريف ولشخص إمامه الأكبر الذي يحظى بتقدير الجميع لمواقفه وجهوده في مواجهة الفكر الشاذ والمتطرف، ودعوته الصادقة إلى نشر السلام، مشيدًا بزيارة الإمام الأكبر إلى ألمانيا وخطابه العالمي في البوندستاج (البرلمان الألماني).
وأكد د. الكعبي أن دولة الإمارات حريصة على تقوية الروابط بين الأزهر المؤسسة الإسلامية الأعرق في العالم، وبين الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف الإماراتي، مشددًا على مواصلة دعم الأزهر حتى يواصل رسالته التي تقوم على الوسطية والاعتدال.

 


كلمات دالة: زيارة ألمانيا