مأساة مسلمى الروهينجا

 

"الوعظ" و"الحاسب الآليّ" أبرز البرامج التدريبية في الفترة من 1 إلى 6 سبتمبر
Anonym

"الوعظ" و"الحاسب الآليّ" أبرز البرامج التدريبية في الفترة من 1 إلى 6 سبتمبر

تُنَظِّم الإدارة العامّة للتدريب وتنمية المهارات عددًا من البرامج التدريبية، وذلك في الفترة من 1 إلى 6 سبتمبر 2018م، حيث يشهد الوعّاظ تدريبًا في كلٍّ من: مدينة البعوث الإسلامية؛ بفرعَيها في العصافرة والقاهرة، والمركز الرياضيّ الدائم بالعاشر من رمضان، إضافةً إلى: استمرار برنامج التدريب الخاصّ بفتاوي النساء، للعاملين بالمركز العالميّ للرصد والفتوى الإلكترونية.
كما يُقام في مدينة البعوث الإسلامية بالقاهرة ـأيضًاـ تدريبٌ لكُتّاب المعاهد، وأخصّائيّ الحاسب الآليّ، وقيادات الصف الثاني.
من جانبٍ آخَرَ، تُنَظِّم الإدارةُ تدريبًا لمعلّمي العلوم العربية والشرعية، بالمرحلتين الإعدادية والثانوية، في عددٍ من المناطق هي: (أسيوط - البحر الأحمر ـ أُسْوان ـ الشرقية – المنوفية ـ مرسى مطروح ـ البُحَيرة ـ الإسكندرية ـ سوهاج ـ المنيا ـ الفيوم ـ كفر الشيخ ـ بني سويف ـ قنا ـ دِمياط ـ بورسعيد ـ الأَقْصُر).
وفي منطقة الدقهلية؛ يُقام عددٌ من البرامج التدريبية في الحاسِب الآليّ، والعلوم الشرعية، والعربية، وكذلك في السويس: تُقام البرامج نفسُها، دونَ العلوم الشرعية.
وإيمانًا بأهمية تنمية مهارات العاملين بمنطقة الإسماعيلية، لمواكبة كافّة التطورات في العملية التعليمية؛ تَقَرَّرَ إقامةُ تدريبٍ في الحاسِب الآليّ بها.

الموضوع السابق الكيان الصهيوني يطرد نوابًا من دولة تشيلي في أثناء زيارتهم لمدينة الخليل
الموضوع التالي مجلة مرصد الأزهر - الإصدار الثاني عشر
طباعة
2745

أخبار متعلقة