مأساة مسلمى الروهينجا

 

شيخ الأزهر: على بيت العائلة مسئولية إنقاذ الأسر مما يستهدفها من تدمير

شيخ الأزهر: على بيت العائلة مسئولية إنقاذ الأسر مما يستهدفها من تدمير

استقبل فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء 19 فبراير 2020م، المحاضر العالمي/ كاسي كارستنز، مؤسس حركة "العالم يحتاج إلى أب"، برفقة وفد من بيت العائلة المصرية، برئاسة الأنبا أرميا، أمين عام بيت العائلة المصرية، والدكتور/ محمد عبد العاطي، منسق عام بيت العائلة المصرية.
وأشاد الإمام الأكبر بجهود بيت العائلة المصرية، ورعايته للعديد من الأنشطة والمبادرات المهمة في مصر، معربًا عن سعادته بالاستعانة بالمحاضر العالمي/ كاسي كارستنز لتدريب الوعاظ والقساوسة على التنشئة السليمة لأبنائهم، بما يسهم في التقريب بين أبناء الوطن الواحد والعمل على تنشئة أجيال قادرة على العيش معًا في سلام.
وأضاف فضيلته، أن السيد كاسي وبيت العائلة على عاتقهم مسئولية تدريب الوعاظ والقساوسة، ليكونوا بمثابة اللبنة الأولى لإنقاذ الأسر مما يستهدفها من مخططات شيطانية تسعى لتدميرها، مطالبًا إياهم بتطبيق ما تعلموه على أرض الواقع لتحقيق الأهداف المرجوَّة.
من جانبه، أعرب المحاضر العالمي كاسي كارستنز، عن أمله في أن يسهم البرنامج التدريبي الذي قدَّمه للوعاظ والقساوسة في مساعدتهم على خلق بيئة صحية لأطفالهم، وإكسابهم مهارات التحفيز لتشجيع أبنائهم على أن يكونوا صالحين، ويساعدوا مجتمعاتهم على التنمية والعيش في سلام.

الموضوع السابق 26264 كشفًا طبيًا و371 عملية جراحية إجمالي أعمال قافلة الأزهر الطبية بتشاد
الموضوع التالي بمؤتمر وعظ كفرالشيخ النصف سنوي.. أمين "البحوث الإسلامية" لـ"الوعاظ": كونوا فاعلين واحرصوا على أن تمس رسائلكم واقع الناس
طباعة
10130

أخبار متعلقة