مأساة مسلمى الروهينجا

 

تنظيم الدورة الخامسة لسوق الطعام الحلال العالمي في شيلي
Sameh Eledwy
/ الأبواب: آخر المتابعات

تنظيم الدورة الخامسة لسوق الطعام الحلال العالمي في شيلي

     رصدت وحدة اللغة الإسبانية الدعوة التي وجهها مركز شهادة الحلال "حلال شيلي" Chile Halal إلى الشركات الشيلية، للمشاركة في الدورة الخامسة لحلقات العمل الخاصة بالمنتجات الحلال، بعنوان "سوق الحلال العالمي وكيفية الحصول على شهادة الحلال"، خلال أيام 4 و 18 أبريل في العاصمة سانتياجو، خاصة بعد نجاح ورش العمل السابقة ومشاركة أكثر من 50 شركة، إضافة إلى مؤسسات الدولة وتحقيق استفادة كبيرة من هذه الأنشطة. وتستهدف الدورة كل الشركات والوكالات، التي تعمل في صناعة وتجهيز الطعام.
ويُعد مركز شهادة الحلال في "شيلي" أحد أهم الأسواق التي تهتم بالمنتجات الحلال، بهدف التواصل مع الشركات التي ترغب في أن تنموَ اقتصاديًّا مع هذا السوق المثمر.
وتمثل تجارة المنتجات الحلال أهمية للمسلمين، الذين يعيشون خارج حدود الدول الإسلامية، كما أن صناعة هذه المنتجات تعتبر تجارة رائجة في أوروبا وأمريكا اللاتينية، وربما تمثل أحد معايير انتشار الثقافة الإسلامية والتزام المسلمين بها في العديد من الدول.
ويرى المرصد أهمية هذه الخطوة التي تخدم قطاعات كبيرة لمختلف الجاليات في أوروبا والأمريكتين، خاصة أنها كانت تطالب دائماً بتوفير أطعمة تقرُّها الشريعة الإسلامية.

الموضوع السابق داعش تخطط لشن هجمات إرهابية خلال انعقاد كأس العالم في روسيا
الموضوع التالي مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين في انفجار بمدينة جلال آباد الأفغانية
طباعة
599