مأساة مسلمى الروهينجا

 

الأزهر ينظم ورشة عمل لشباب الجامعات المصرية لتعزيز التواصل والحوار
Sameh Eledwy
/ الأبواب: أخبار المرصد

الأزهر ينظم ورشة عمل لشباب الجامعات المصرية لتعزيز التواصل والحوار

     تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ينظم مركز الأزهر العالمي للرصد والفتوى الإلكترونية ومركز الأزهر للترجمة، ورشة عمل موسعة لشباب الجامعات المصرية بعنوان: «الشباب والمؤسسات الدينية.. اسمع واتكلم»، بمركز الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر، يوم الثلاثاء 7/5/2018.
ويشهد الجلسة الافتتاحية للِّقاء كل من، فضيلة أ.د عباس شومان وكيل الأزهر، والدكتور يوسف عامر، نائب رئيس جامعة الأزهر، والمشرف على مركز الأزهر العالمي للرصد والفتوى الإلكترونية، إضافة إلى ممثلين عن وزارة الشباب والرياضة، ووزارة التعليم العالي.
كما يشارك في ورش العمل نخبة من شباب الجامعات المصرية، لتعزيز جسور الحوار والتواصل بينهم وبين المؤسسات الدينية، والتعرف على مشكلاتهم ومقترحاتهم لمعالجتها، و كذلك صياغة عددٍ من التوصيات، التي تُسهم في تعزيز التواصل بين الشباب والمؤسسات الدينية.
تُعقد ورشة العمل بمشاركة شباب من 10 جامعات مصرية، ومن المُنتظر الخروج بعدد من التوصيات، حيث يتم تقديمها للمعنيين؛ للاستفادة منها.

الموضوع السابق مقتل 37 شخصًا في اشتباكات مع طالبان جنوب أفغانستان
الموضوع التالي خلال محاضرة في بروناي عن "تحديات الأمة الإسلامية في مواجهة الإرهاب".. الإمام الأكبر: المسلمون ضحايا الإرهاب والمستهدَفُون في إزهاق الأرواح
طباعة
539