| 21 سبتمبر 2018 م

استمرار التسجيل إلكترونيا بالمرحلة الثانية لتنسيق جامعة الأزهر حتى 9 سبتمبر

  • | الخميس, 6 سبتمبر, 2018
استمرار التسجيل إلكترونيا بالمرحلة الثانية لتنسيق جامعة الأزهر حتى 9 سبتمبر

أعلن الدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمشرف على قطاع  كليات الوجه البحرى بطنطا، تصديق الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر على  بدء العمل بالمرحلة الثانية بمكتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر للطلاب الناجحين فى الدور الثانى بالشهادة الثانوية الأزهرية والتى تم اعتمادها الأحد الماضى.

وأوضح نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب،  أن العمل بالمرحلة الثانية لمكتب تنسيق القبول بالجامعة، بدأ أمس الثلاثاء إلكترونيا، ومستمر حتى الأحد المقبل الموافق 9 سبتمبر.

وأشار عامر إلى أن  التسجيل بالمرحلة الثانية متاح لجميع الطلاب الناجحين فى الدور الثانى بالشهادة الثانوية الأزهرية، إضافة للطلاب الناجحين فى الدور الأول والذين تخلفوا عن التسجيل إلكترونيا خلال المرحلة الأولى التى كانت خلال المدة من 11 وحتى 16  أغسطس من الشهر الماضى.

كما أوضح نائب رئيس الجامعة أن إدارة الجامعة خصصت مكاتب للدعم الفنى ومساعدة الطلاب والطالبات الراغبين فى تسجيل رغباتهم، مشيراً إلى أن هذه المكاتب متاحة بمقرات أمانة قطاع الوجه القبلى ومقرها محافظة أسيوط، وأمانة قطاع الوجة البحرى ومقرها طنطا بمحافظة الغربية، إضافة لمكاتب بالقاهرة، وتم تخصيص مقرات لها بالمدينة الجامعية للطالبات بمدينة نصر، ومكتب بمقر وحدة النظم والشبكات بمدينة نصر، كما تم تخصيص مكتب لاستقبال وتسجيل الرغبات للطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة بمدينة نصر للتيسير عليهم فى تسجيل رغباتهم سواء كانوا من الناجحين فى الدور الأول، أو من الدور الثانى.

وأضاف عامر: أنه بالنسبة للفئات الأخرى من الشهادات المعادلة فمتاح لهم التقديم بمقر الإدارة العامة لشئون التعليم بمجمع الإدارات بالدور الثالث بمدينة نصر، وإعادة القيد تكون بمقر الكلية التى كان مقيداً بها الطالب أو الطالبة،  إضافة لطالبات الشهادة الثانوية العامة الراغبات فى الالتحاق بشعبة الترجمة الفورية بكليات الدراسات الإنسانية فمتاح لهن التقديم ورقيا بمقر كلية الدراسات الإنسانية للبنات بمدينة نصر.

وشدد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على أن الخميس المقبل هو آخر موعد لقبول هذه الفئات،  مطالبا بضرورة مراعاة هذه المواعيد وأنه لن تكون هناك استثناءات بعد هذا الموعد نهائيا.

 

طباعة
كلمات دالة:
Rate this article:
لا يوجد تقييم

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.

x







حقوق الملكية 2018 جريدة صوت الأزهر - الأزهر الشريف
تصميم وإدارة: بوابة الأزهر الإلكترونية | Azhar.eg