| 16 سبتمبر 2019 م

فى لفتة إنسانية.. المحرصاوى وعامر يزوران الصحفى أحمد السعيد بمستشفى الحسين

  • | الأربعاء, 21 أغسطس, 2019
فى لفتة إنسانية.. المحرصاوى وعامر يزوران الصحفى أحمد السعيد بمستشفى الحسين

فى إطار رسالة القطاع الطبى بجامعة الأزهر نحو تقديم خدمة طبية متميزة والتحام الأزهر مع جميع الجهات وتخفيف آلام المواطنين، وفى لفتة إنسانية قام الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس الجامعة، يرافقه الدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة، بزيارة الكاتب الصحفى بمؤسسة دار الهلال، أحمد السعيد، الذى نقل إلى مستشفى الحسين الجامعى التابع لكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة إثر تدهور حالته الصحية.

جاء نقل السعيد إلى مستشفى الحسين بعد تواصل الدكتور ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، مع الدكتور محمود صديق، عميد كلية طب البنين بجامعة الأزهر، وفقاً لتعليمات رئيس الجامعة فى ضوء توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وتم نقله على وجه السرعة نظراً لتطور الحالة وتدهورها، حيث تم وضعه تحت الرعاية الدقيقة والمركزة.

واطمأن رئيس جامعة الأزهر على حالة السعيد والإجراءات الطبية التى تمت معه، مهدياً له نسخة من كتاب الله عز وجل، واطمأن على مستوى الخدمة والرعاية المقدمة له، متمنياً له ولجميع المرضى الشفاء العاجل.

من جانبه، وجه الصحفى أحمد السعيد الشكر لمؤسسة الأزهر الشريف - جامعاً وجامعة - برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور المحرصاوى، على تلبية مناشدته وحسن استقباله وتوفير جميع سبل الرعاية الصحية اللازمة له، مثنياً على إدارة المستشفى ومهنية واحترافية طاقم الأطباء والممرضين والممرضات، موجهاً الشكر لهم ولجميع العاملين بالمستشفى.

وتفقد رئيس الجامعة مستوى الانضباط بالمستشفى، وحُسن سير العمل، وجودة الخدمات الطبية؛ بما يضمن توفير رعاية صحية متميزة لجميع المواطنين المترددين على المستشفى. كما تفقد عدداً من أقسام المستشفى، واستمع من المواطنين إلى ملاحظاتهم على مستوى الخدمات الطبية التى يقدمها المستشفى، واطلع على آلية سير العمل، مؤكداً أن خدمة المواطن هى الأساس وشغلنا الشاغل، مشيراً إلى أن هذا يأتى من منطلق إنسانى وفى إطار رسالة قطاع الطب بجامعة الأزهر تجاه المجتمع.

طباعة
الأبواب: أخبار
كلمات دالة:
Rate this article:
لا يوجد تقييم

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.








حقوق الملكية 2019 جريدة صوت الأزهر - الأزهر الشريف
تصميم وإدارة: بوابة الأزهر الإلكترونية | Azhar.eg