Al-Azhar Portal - بوابة الأزهر - الإمام الأكبر يشيد بحرص مجلس الدولة على بسط العدالة داخل المجتمع المصري
الخميس 02 05 2024 22 18 40 | 02 مايو 2024 م

الإمام الأكبر يشيد بحرص مجلس الدولة على بسط العدالة داخل المجتمع المصري

الإمام الأكبر يشيد بحرص مجلس الدولة على بسط العدالة داخل المجتمع المصري

استقبل فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطَّيب ـــ شيخ الأزهر الشريف، المستشار الدكتور/ جمال طه إسماعيل ندا، رئيس مجلس الدولة، بحضور فضيلة أ.د/ عباس شومان، وكيل الأزهر، والمستشار/ محمَّد عبد السلام، مستشار شيخ الأزهر .

رحَّب فضيلة الإمام الأكبر بالسيد المستشار رئيس مجلس الدولة، مقدّرًا الدور الكبير الذي يضطلع به مجلس الدولة في العمل على حفظ الحقوق والحريات بأحكامه العادلة، وحرصه على بسط العدالة داخل المجتمع المصري.

وأشاد فضيلته بما يقوم به مجلس الدولة من جهود في إنشاء العديد من محاكمه في مختلف محافظات مصر تيسيرًا على المتقاضين، وخصوصًا المواطنين البسطاء الذين لا يقدرون على تحمل نفقات السفر.

من جانبه،  أعرب رئيس مجلس الدولة عن سعادته بلقاء فضيلة الإمام الأكبر، مقدِّرًا دور فضيلته في ترسيخ وسطية الإسلام، وإرساء قيم السلام وثقافة الحوار والتسامح من خلال جولات فضيلته الأوربية والآسيوية والأفريقية، مضيفًا أن هذا الدور المهم لفضيلته يمثل صمام أمن لهذا الوطن.

وأشاد المستشار الدكتور/ جمال ندا، برعاية الأزهر الشريف للفكر الإسلامي المعتدل في معاهده وجامعته العريقة عبر تاريخه الطَّويل من خلال شيوخه وعلمائه الذين ينتشرون في داخل مصر وخارجها، ويحظون بثقة الشعب المصري، وأعرب عن اعتزازِه بانتمائه إلى هذه المؤسسة العريقة، موضحًا أنه يحتفظ بتراث أجداده من علماء الأزهر الشريف.

الموضوع السابق الإمام الأكبر يقرر إعفاء الطلاب المكفوفين من جميع المصروفات الدراسية
الموضوع التالي للمرة الأولى في التاريخ .. غدا .. لقاء قمة في روما بين فضيلة الإمام الأكبر وبابا الفاتيكان
طباعة
9951

حقوق الملكية 2024 الأزهر الشريف
تصميم وإدارة: بوابة الأزهر الإلكترونية | Azhar.eg