Al-Azhar Portal - بوابة الأزهر - الإمام الأكبر يتفقد مستشفى جامعة الأزهر التخصصي للاطمئنان على صحة المرضى ومستوى الخدمة
الجمعة 29 03 2024 08 11 00 | 29 مارس 2024 م

الإمام الأكبر يتفقد مستشفى جامعة الأزهر التخصصي للاطمئنان على صحة المرضى ومستوى الخدمة

الإمام الأكبر يتفقد مستشفى جامعة الأزهر التخصصي للاطمئنان على صحة المرضى ومستوى الخدمة

في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لكافة قطاعات الأزهر الشريف جامعًا وجامعة، قام فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب شيخ الأزهر، يرافقه الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، والسادة نواب الجامعة؛ بزيارة تفقدية لمستشفى الأزهر التخصصى بمدينة نصر.


شدد فضيلة الإمام الأكبر، خلال جولته التفقدية، على أن قطاع المستشفيات بجامعة الأزهر ملتزم بتقديم أفضل خدمة طبية ورعاية صحية متميزة للمواطنين ولأعضاء هيئة التدريس وأبناء وبنات الأزهر، مشيدًا بدور القطاع ومشاركته الإيجابية والفعَّالة في دعم المنظومة الصحية للدولة، بضرورة توفير خدمة طبية مناسبة للمواطنين في مختلف التخصصات الطبية.

وأشار فضيلته إلى أهمية استكمال مراحل تشغيل المستشفى التخصصي بطاقتها الكاملة في أقرب وقت، الأمر الذي سيضعها في مقدمة أكبر الصروح الطبية على مستوى الشرق الأوسط، وذلك وفقًا للجدول الزمني المحدد.

وحرص فضيلته على الاطمئنان على المرضى، وزيارة بعض الحالات المحتجزة لتلقي العلاج بالمستشفى التخصصي، مطمئنا على حالتهم الصحية، ومستوى الخدمة المقدمة لهم من طاقم الأطباء والتمريض، موجهًا بتوفير كل أوجه الرعاية اللازمة لهم، ولجميع المترددين على المستشفى.


تأتي الزيارة في إطار المتابعة اليومية لفضيلة الإمام الأكبر لقطاع المستشفيات بجامعة الأزهر باعتباره القطاع الأكبر الذى يقوم بدور كبير فى خدمة المجتمع، للوقوف على حُسن سير العمل به.

الموضوع السابق أكاديمية الأزهر تنظم رحلة سياحية للأئمة الوافدين للتعريف بالحضارة المصرية
الموضوع التالي الإمام الأكبر يشيد بتشكيل لجنة عليا لتحقيق أهداف "وثيقة الأخوة الإنسانية"
طباعة
6526

حقوق الملكية 2024 الأزهر الشريف
تصميم وإدارة: بوابة الأزهر الإلكترونية | Azhar.eg