05 نوفمبر, 2020

ختام تدريب المرحلة الأولى لنظار وشيوخ المعاهد على البرنامج الإداري بمنطقة المنيا الأزهرية

شرعت إدارة التدريب بمنطقة المنيا الأزهرية، اليوم الخميس الموافق 5 / 11 / 2020، في تنفيذ ختام تدريب المرحلة الأولى من شيوخ ونظار المعاهد على البرنامج التدريبي "الإداري" لرفع كفاءتهم المهنية والإدارية.
وحاضر اليوم الأستاذ/ وحيد معبد، مدير الشئون المالية بمنطقة الجيزة حول "السُّلف، كيفية تسويتها، صرفها"، وبختام التدريب تم توزيع استمارات تقييم أداء للمتدربين؛ لقياس مدى التحصيل العلمي لما تلقَّوه، وتطبيقه مباشرة أثناء عودتهم لمقارّ عملهم؛ لرفع كفاءة المنظومة التعليمية، ونقل الخبرات للجهاز الإداري بالمعهد.
ومن جانبه أكد الأستاذ/ محمود إسماعيل، المشرف العام على التدريب، بأن التدريب الإداري يعرف بأنه جهد نظامي متكامل مستمر يهدف إلى إثراء أو تنمية معرفة الفرد ومهارته وسلوكه لأداء عمله بدرجة عالية من الكفاءة والفاعلية.
و يهدف التدريب إلى النهوض بالعنصر البشري، وإعداده الإعداد الملائم للقيام بدورة وأداء مهامه بكفاءة عالية، وإكساب الأفراد المعارف المهنية والوظيفية وصقل المهارات والقدرات؛ لإنجاز العمل على أكمل وجه، وتطوير أساليب الأداء لضمان العمل بفعالية، وتنمية وعي المتدربين بالمستجدات التربوية، وتفهم التوجهات الحديثة والأسس التي قامت عليها، وتعريف المتدربين بأدوارهم المختلفة، وتزويدهم بالمعارف والمهارات التي تمكنهم من أداء مهامهم الوظيفية على الوجه الأكمل.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.