21 ديسمبر, 2020

انطلاق فعاليات تدريب معلمي التربية الرياضية بالمنيا الأزهرية

تحت رعاية الدكتور/ أحمد محمد طلب رئيس الإدارة المركزية، والأستاذ/ محسن خالد حسن، الوكيل الثقافي شرعت إدارة تدريب المنطقة في تنفيذ فعاليات برنامج تدريبي لصقل وتنمية مهارات معلمي التربية الرياضية بدءًا من يوم السبت الموافق 19/12/2020، حيث حاضر فعاليات اليوم الأول الأستاذ/ محمد يحيى إبراهيم، حول موضوع "المسابقات والأنشطة الرياضية".
وفي اليوم الثالث شهد الدكتور/ أحمد طلب فعاليات التدريب، حيث أوصى المتدربين بضرورة الاستفادة من محتوى البرنامج التدريبي كي تتحق الأهداف المنشودة من البرنامج، علاوةً على تنمية مهاراتهم وإكسابهم المزيد من الخبرات لنقلها لطالب العلم للارتقاء بفكره وعلمه.
وأشاد رئيس المنطقة بالهدوء والتنظيم الذي شهدته قاعة التدريب، مؤكدًا في الوقت ذاته بحرص المعنيين بإدارة التدريب في تحقيق التباعد الآمن بين المشاركين، وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظاً على سلامة الجميع.
حاضر تدريب اليوم الثالث الدكتورة/ رشا جاسر سعيد، من منطقة سوهاج حول "مناهج وطرق تدريس التربية الرياضية".
وحول البرنامج صرح الدكتور/ حمدي صلاح، مدير إدارة التدريب بأن قيادات المنطقة وإدارة التدريب لا يألون جهدًا في تنفيذ كافة البرامج التدريبية بالمنطقة، والتي تهدف لرفع كفاءة ومهنية المعلمين بمختلف المراحل، بما يخدم العملية التعليمية وطالب العلم بالمقام الأول.
وأكد أن البرنامج التدريبي قد لقى مردودًا إيجابيًا وصدىً واسعًا لدى المتدربين في مستهل تفعيله بالمنطقة ومن المقرر أن تستمر فعاليات التدريب حتى 14/1/2021 وفق الوارد من الإدارة العامة للتدريب وتنمية المهارات.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.