أزهر أسيوط: إجراء قرعة كنترول الشهادات العامة بحضور مندوب قطاع المعاهد

رئيس المنطقة: تطبيق شروط قطاع المعاهد على الأعضاء الجدد

  • 1 يناير 2017
أزهر أسيوط: إجراء قرعة كنترول الشهادات العامة بحضور مندوب قطاع المعاهد

أجرت الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية قرعة اختيار أعضاء كنترول الشهادة الابتدائية والإعدادية للعام الحالي، والتي تسبق موعد امتحان الطلاب للعام الدراسي 2016/2017م، والمقرر لها 17 يناير الحالي بالمعاهد الأزهرية على مستوي المحافظة، صرح بذلك الشيخ احمد عبد العظيم رئيس المنطقة.

وأضاف عبد العظيم أن اللجنة المشكلة لاختيار رئيس وأعضاء الكنترول قد انتهت من أعمال القرعة العلنية، والتي تمت بمكتب وكيل الوزارة بحضور مندوب من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية .

من جانبه أكد الشيخ أحمد عبد الرحيم، موجه عام العلوم العربية والشرعية، الذي حضر القرعة على نزاهة وشفافية عملية القرعة، وأنها تمت في جو ساده الهدوء والمحبة بين الجميع، بعد التأكد من مدى مطابقة الأعضاء الجدد للشروط التي أعلنها قطاع المعاهد الأزهرية، وعدم وجود أي شبهة للوساطة أو المحسوبية.

جدير بالذكر أن جميع الإدارات التعليمية قد أوفدت مندوبين لحضور القرعة العلنية، والتي ضمت أعضاء جددًا وخبرة من الــ 12 إدارة تعليمية على مستوي المحافظة، بالإضافة إلى مديري الشئون القانونية والتفتيش المالي والإداري بفرع أسيوط، ومديري إدارات الامتحانات والتعليم الابتدائي وأعضاء إدارة الامتحانات وعضو إدارة الجودة.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.