10 أكتوبر, 2020

انطلاق فعاليات تدريب معلمات رياض الأطفال بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية

انطلقت صباح اليوم السبت الموافق 10 أكتوبر 2020م، فعاليات تدريب معلمات رياض الأطفال بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، وذلك بمتابعة وحضور الشيخ/ مصطفى أبو زيد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، والشيخ/ عبد الناصر حسان الديب، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، والأستاذة/ أميمة حمدي جبريل، مدير إدارة مرحلة رياض الأطفال، وإشراف الأستاذة/ أمل سكوت، مدير إدارة التدريب بالمنطقة.

يأتي ذلك في إطار الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، وحرص منطقة البحر الأحمر الأزهرية على تنمية مهارات معلمي ومعلمات معاهد البحر الأحمر.

ومن جهته أكد الدكتور/ أحمد بكري، المحاضر بالتدريب، أن التدريب يشمل التعريف بصعوبات التعلم وتعديل السلوك، والقيم التي يكتسبها طفل الروضة، وسمات الأطفال، كما تم التدريب على كيفية حل المشكلات التي تواجه الأطفال والمعلمات بقاعات رياض الأطفال.

وفي نفس السياق، أكد رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية على أهمية مثل هذه التدريبات في تبادل الخبرات وتنمية المهارات، لافتًا إلى أهمية دور معلمات رياض الأطفال، ومشيدًا في الوقت نفسه بدورهن البارز في الارتقاء بتنمية المهارات اللغوية والسلوكية داخل قاعات رياض الأطفال بمعاهد البحر الأحمر.

كما أشار إلى ضرورة نقل أثر التدريب، وتطبيق أهدافه؛ للارتقاء بمنظومة التعليم ومواكبة التطور التكنولوجي.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.