30 أبريل, 2018

استمرار متابعة امتحانات النقل للمرحلة الابتدائية بالإسكندرية

تابع الدكتور / أحمد مصطفى عبد الحميد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية امتحانات النقل بالمراحل الابتدائية (الصف الرابع والخامس) والذي بدأ يوم الخميس الموافق 26 / 4 / 2018 م.
حيث تفقد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية من بداية الامتحانات عدة معاهد من جميع الإدارات التعليمية منها : معهد محمد رجب – معهد محمد صالح - معهد سموحة النموذجي - معهد غيط العنب – معهد النصر- معهد الشهيد وليد – معهد الفتح المبين.
واطمأن فضيلته على سير عملية الامتحانات وعدم وجود أية شكاوى، وأوصى بمراعاة الدقة في التصحيح، كما أكد على عدم دخول كل من ليس له صلة بالعملية التعليمية إلى مقار الامتحانات، وأوصى بالتصحيح أولًا بأول.
كما زار "عبد الحميد" إدارة العامرية التعليمية، وبعض المعاهد الإعدادي الثانوي؛ للتأكد من انتظام العمل بها والاستعداد لامتحانات النقل الإعدادي الثانوي بهذه المعاهد.
من ناحية أخرى، استقبل الدكتور / أحمد مصطفى عبد الحميد اليوم في مكتبه الدكتور / حمدي عبد الحكم عبد المجيد المستشار بالتعليم النوعي بقطاع المعاهد الأزهرية، ثم رافقه في متابعة إلى معهد الفتح المبين.
وكان الدكتور / حمدي عبد الحكم قد تابع الامتحانات أمس، وأول أمس في معهدي الشهيد وليد بإدارة العامرية، وسموحة النموذجي بإدارة وسط، ووجد انتظام اللجان والتلاميذ، والتعاون الكامل مع الإدارة، وتابع أعمال الكنترول حيث لاحظ الدقة في رصد الدرجات في جميع المواد، وقد أكد على الالتزام بجميع التعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.