14 يوليه, 2018

"حمادي" يتابع امتحانات الدور الثاني للنقل الإعدادي والثانوي والقراءات

تابع الدكتور/ أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، سَير امتحانات الدور الثاني للنقل الإعدادي والثانوي، بمعهدَي: فتيات الفتح المبين، وفتيات القراءات، يوم السبت الموافق 14 / 7 / 2018، حيث أدّت الطالبات الامتحاناتِ في مادتي: الفقه، وأصول الدين (التفسير والحديث)، للصفين: الأول، والثاني الإعدادي، بينما أدّت طالبات الصف الأول الثانوي "القسم الأدبي" الامتحاناتِ في مادتي: الفقه، وعلم النفس، كما أدّت طالبات الصف الثاني الثانوي "القسم الأدبي" الامتحانات في مادتي: الفقه، والعَروض والقافية.
وأدّت طالبات الصفين الأول والثاني الثانوي "القسم العلمي" الامتحانات في مادتي: الجبر، والفقه، أمّا طالبات القراءات فامتُحِنَّ في مادتي: الفقه، والإنشاء لكل المراحل: (التجويد، والعالية، والتخصص).
و تفقّد رئيس المنطقة اللجان، وتابع حضور وانصراف الطالبات، كما اطمأن إلى أن الامتحان جاء في مستوى الطالبات، وليس به شيءٌ من خارج المقرر؛ حيث تَناقَشَ مع الطالبات حول وجود أيّ شكاوى من الامتحان.
و تابَعَ "حمادي" أعمال الكنترول، مؤكّدًا ضرورة الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد أوّلًا بأوّل، والالتزام بالتعليمات الواردة من إدارة الامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.