02 أغسطس, 2018

الإسكندرية.. "حمادي" يجتمع برؤساء الإدارات التعليمية استعدادًا لامتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية

اجتمع الدكتور/ أحمد حمادي، رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية، برؤساء الإدارات التعليمية وبحضور الدكتور/ أحمد مصطفى عبدالحميد، وكيل المنطقة، والشيخ/ صالح عبدالله، مدير الامتحانات، والأستاذ/ محمد عبدالرحمن، مدير التنسيق، والأستاذ/ غازي عبدالمعبود، موجه عام الدراسات الاجتماعية؛ وذلك لبحث الاستعدادات لامتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية.
في بداية الاجتماع تقدم فضيلته بخالص الشكر والتقدير لجميع الحضور وجميع العاملين بمنطقة الإسكندرية ومعاهدها لما بُذل من جهد في امتحانات الدور الثاني للنقل والشهادتين الابتدائية والإعدادية، وأكد على الدقة والاتقان في العمل في أعمال الامتحانات، كما أكد على توفير الجو المناسب لأداء الامتحان، ومراعاة مصلحة الطلاب مع الالتزام بالتعليمات الواردة من الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، والتأكد من عدم وجود صلة قرابة بين أي عضو من الأعضاء المشاركين في أعمال امتحانات الشهادة الثانوية والطلاب.
وقد طالب الشيخ/ صالح عبدالله رؤساء الإدارت بترشيح عضوين من كل إدارة ليتم اختيار أربعة منهم لمركز الأسئلة بشرط عدم مشاركتهم في امتحانات الدور الأول.
من جهة أخرى أكد رئيس المنطقة على إعداد حركة النقل لسد العجز في جميع المعاهد، وأن يكون الانتداب لسد العجز لمدة عام واحد فقط، ومراعاة المسافة والعدالة في الندب.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.