13 يناير, 2019

"أزهر الإسكندرية".. اجتماعٌ لمناقشة الاستعدادات النهائية لامتحانات النقل الإعدادي والثانوي

اجتمع الدكتور/ أحمد مصطفى عبد الحميد، رئيسُ الإسكندرية الأزهرية، والأستاذُ/ محمد مصطفى المصري، الوكيلُ الثقافي للمنطقة، مع شيوخ المعاهد الإعدادية والثانوية، اليومَ الأحد 13 / 1/ 2018؛ للوُقوف على آخِر استعدادات المعاهد لامتحانات النقل، وتأكيد التعليمات الخاصّة بها.
و أكّد الدكتورُ/ أحمد مصطفى عبد الحميد، منْعَ دُخول التليفون المحمول إلى اللجان؛ سواء مع الطلاب أو الملاحظين أو العاملين بالمعاهد، مُشَدِّدًا على ضرورة الالتزام بالتعليمات الوَارِدة من الإدارة العامّة للامتحانات، بقِطاع المعاهد، والتصدي للغِشّ بكلّ أشكاله، مع تَوفير المُناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحان.
وأضاف الأستاذ/ محمد المصري، الوكيلُ الثقافي للمنطقة: أنه لا بُدَّ من التأمين الكامل للجان، ومَقَرّات الكنترول؛ ضَمانًا لسَير العمل بصورةٍ صحيحة.
من ناحيةٍ أخرى، أدّى، اليومَ، طلابُ النقل الإعداديّ بالمَعاهِد النموذجية بالمنطقة، الامتحانَ، في مادّة: الحاسِب الآليّ؛ حَيثُ تابَعَ رئيسُ المنطقة والوكيلُ الثقافيّ اللّجانَ، بمعهدَي: فتَيات سموحة النموذجيّ، وبنين سموحة النموذجيّ، وشَهِدَا فَضَّ مَظاريف الأسئلة، واطمأنَّا إلى مُستوى الامتحان، ومُطابَقته للمَناهِج المُقَرَّرة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.