14 يناير, 2019

رئيس منطقة الإسكندرية يتابع امتحاناتِ النقل الإعدادي والثانوي في يومها الأول بمعاهد إدارة المنتزه

تفقَّد الدكتور/ أحمد مصطفى عبد الحميد، رئيسُ منطقة الإسكندرية الأزهرية، عددًا من لجان امتحانات النقل الإعدادي والثانوي، في يومها الأول، بعددٍ من معاهد إدارة المنتزه، وذلك اليومَ الاثنين الموافق 14/ 1 / 2019م.

وقام رئيس المنطقة بزيارة معاهد: فتَيات سيدي بشر الإعدادي الثانوي، وفتَيات العصافرة الإعدادي، وبنين الشيخ محمود أبو العيون الإعدادي الثانوي.

حيث يؤدّي طلاب الصف الأول الإعدادي امتحانهم في مادّتَي: الفقه، واللغة العربية "ورقة أولى" (النحو)، كما يؤدّي طلاب الصف الثاني الإعدادي امتحانهم في مادّتَي: الفقه، واللغة العربية "ورقة أولى" ( النحو والصرف)، ويؤدّي طلاب الصف الأول الثانوي "أدبي" امتحانهم في مادتي: الفقه، وعلم النَّفْس، ويؤدّي طلاب الصف الأول الثانوي "علمي" امتحانهم في مادتي: الفقه، والجبر وحساب المثلثات، ويؤدّي طلاب الصف الثاني الثانوي "أدبي" امتحانهم في مادتي: الفقه، والعَروض والقافية، ويؤدّي طلاب الصف الثاني الثانوي "علمي" امتحانهم في مادتي: الفقه، والجبر.

واطمأنّ رئيس المنطقة على سَير الامتحانات بالشكل الملائم، ومطابقتها للمناهج المُقَرَّرة، وعدم وجود شكاوى منها، كما تابَعَ حضورَ وانصراف الطلاب والعاملين بالمعاهد، وأكّد الالتزامَ بالتعليمات والضوابط المُنَظِّمة لأعمال الامتحانات.
وشدّد رئيس المنطقة على منع دخول التليفون المحمول إلى لجان الامتحان، ونصَح الطلابَ بالجِدّ والاجتهاد، والتركيز، وعدم التسرُّع في الإجابة، كما اطمأنّ إلى تفعيل دَور الأمن، وتابَعَ أعمالَ "الكنترول".


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.