01 سبتمبر, 2019

منطقة الإسكندرية تنظم حفلًا لتكريم أوائل الشهادات ومسابقة تحدي القراءة العربي

نظمت منطقة الإسكندرية الأزهرية حفلاً لتكريم أوائل الطلاب بالشهادات: (الابتدائية - الإعدادية - الثانوية - القراءات)، إضافة إلى أوائل مسابقة تحدي القراءة العربي، على مستوى الجمهورية من المنطقة، وذلك بمركز الخدمة والنشاط بميامي.

وحضر الحفل الشيخ/ نشأت الصاوي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، والأستاذ/ إبراهيم فاضل، الوكيل الثقافي للمنطقة، وعدد من قيادات المنطقة والمحافظة.

وفي كلمته بالحفل، أكد "فاضل" أن الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، يُولي اهتمامًا واضحًا بالطلاب المتفوقين والمتميزين والموهوبين بجميع المراحل، متقدمًا بخالص الشكر لأولياء الأمور لما بذلوه من جهد مع أبنائهم للارتقاء بمستواهم التعليمي.

كما وجه "فاضل" الشكر لشيوخ المعاهد والمعلمين والمعلمات، لجهودهم تجاه الطلاب خلال العام الدراسي، مطالبًا الجميع بالعمل على غرس حب الوطن والانتماء له في نفوس الطلاب.

وشمل الحفل عددًا من كلمات الشكر والترحيب لكل من الأستاذة/ صفاء صبحي، مديرة العلاقات بالمنطقة، والطالب/ أحمد مصطفى، من معهد الإمام أبو العزائم، والحاصل على المركز الأول في مسابقة الخطابة على مستوى الجمهورية، والطالبة/ أروى محمود، من معهد فتيات سيدي بشر، والحاصلة على المركز العاشر في مسابقة تحدي القراءة العربي على مستوى الجمهورية.

وتضمنت فقرات الحفل إنشادًا دينيًّا لفريق معهد الشيخ محمود أبو العيون.

وفي ختام الحفل، تقدم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية، بالتهنئة للطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم، مؤكدًا فضل العلم وأهمية الاجتهاد في الدراسة، وأن الحفاظ على التفوق قد يكون صعبًا إلا أن المداومة على طاعة الله، وطاعة الوالدين يساعدان في المحافظة على هذا التفوق، بالإضافة إلى الجد والاجتهاد.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.