05 سبتمبر, 2019

حفل تكريم للمتميزين بمنطقة الإسكندرية الأزهرية

كرم الشيخ/ نشأت الصاوي، رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية، والأستاذ/ إبراهيم فاضل، الوكيل الثقافي للمنطقة، المتميزين من المنطقة وإداراتها التعليمية، اليوم الخميس الموافق ٥ / ٩ / ٢٠١٩، بمركز الخدمة والنشاط بميامي.
حيث تم تكريم مدير المراحل التعليمية (الابتدائي - الإعدادي- النموذجي - الثانوي - النوعي - الخاص - رياض الأطفال)، ومدير الامتحانات، ومدير الجودة، ومدير التدريب، ومديري الإدارات التعليمية (المنتزه - شرق - وسط - غرب - العامرية)، وبعض الموجهين، وبعض شيوخ المعاهد، وبعض المعلمين، وبعض الإخصائيين الاجتماعيين، وبعض الإداريين، وبعض العمال.
افتُتح الحفل بتلاوة بعض آيات القرآن الكريم، ثم السلام الجمهوري، وفي كلمته توجه الأستاذ/ إبراهيم فاضل، الوكيل الثقافي، بخالص الشكر والتقدير للجميع، واستعرض خطة العمل للمنطقة في الفترة القادمة، حيث أكد على استيعاب كافة الأعداد المتقدمة لرياض الأطفال، والصف الأول الابتدائي، مع توفير جميع احتياجات رياض الأطفال.
وأكد "الصاوي" في كلمته على أن التكريم ليس لأشخاص، وإنما لمنطقة الإسكندرية بأكملها، وأضاف أن المنطقة بها العديد من العلماء، وحققت العديد من المراكز المتقدمة في المجالات المختلفة الثقافية والعلمية والتعليمية والاجتماعية، مضيفًا أن تحقيق النجاح والتفوق في العمل لا يكون بفرد معين، وإنما بتعاون الجميع، والعمل بروح الفريق على قلب رجل واحد.
وتحدث الشيخ/ سعيد عبود، الوكيل بمعهد الشعبة الإسلامية، عن فضل العلم والعلماء، وأكدت الأستاذة/ صفاء صبحي، مديرة العلاقات العامة، على أن هذا الحفل لتقديم الشكر والعرفان لكل المتميزين، على الجهود الكبيرة التي بذلوها في العملية التعليمية، وحثّت الجميع بأن يكونوا على قلب راجل واحد لازدهار أزهرنا الشريف.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.