15 مايو, 2023

متابعة موسعة لامتحانات النقل الثانوي والقراءات بمنطقة الإسكندرية الأزهرية

في إطار المتابعات الميدانية لامتحانات صفوف النقل الثانوي والقراءات بمنطقة الإسكندرية الأزهرية، تابع فضيلة الشيخ/ خميس محمد، رئيس الإدارة المركزية، والسيد الأستاذ/ علاء العريان، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، اليوم الاثنين، لجان الامتحانات ومركز توزيع الأسئلة بعدد من المعاهد بإدارة شرق التعليمية.

وخلال متابعته، اطمأن “محمد” على توفير المناخ المناسب لأداء الامتحانات، ومنع الغش بكل أشكاله داخل اللجان، كما تأكد من مستوى الأسئلة ومطابقتها للمناهج المقررة، وعدم رصد أي شكاوى من الطلاب.

وفي السياق ذاته، تفقدت السيدة الأستاذة/ نعمة علام، موجه عام اللغة الإنجليزية بالمنطقة، يرافقها السيد الدكتور/ فوزي جاد، موفد قطاع المعاهد الأزهرية لمتابعة أعمال الامتحانات، عددًا من لجان إدارتي العامرية وغرب التعليميتين.

واختتم اليوم طلاب القراءات امتحاناتهم، حيث أدى طلاب الصفين الأول والثاني (تخصص) الامتحان في مادتي: الأدب والنصوص، ورسم القرآن.

كما امتحن اليوم طلاب الصف الأول الثانوي بقسميه الأدبي والعلمي في مادتي: الصرف والإنشاء، بينما أدى طلاب الصف الثاني بقسميه الأدبي والعلمي امتحاناتهم في مواد: الصرف والإنشاء والمواطنة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.