28 مايو, 2023

تصحيح الشهادتين الابتدائية والإعدادية يبدأ غدًا بالإسكندرية الأزهرية

في جولة موسعة، اطمأن فيها فضيلة الشيخ/ خميس محمد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، والأستاذ/ إسماعيل العوامي، مدير الامتحانات، على الانتهاء من الاستعداد لأعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية وكنتروليهما، برفقتهما الأستاذ/ إسماعيل أنور، مدير العلاقات العامة، والأستاذ/ محمد سعد، مدير الأمن، حيث حرصت قيادة المنطقة فى ختام امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية على تفقد مراكز التصحيح وكنترولي الشهادتين الابتدائية والإعدادية والتي يبدأ العمل بها من الغد الأحد الموافق ٢٨/ ٥/ ٢٠٢٣ ولحين الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد وخروج النتيجة إن شاء الله.

وقد صرح رئيس المنطقة أن المنطقة تحرص على إنهاء التصحيح للشهادتين في أقرب وقت، وأنه على ثقة من قدرات ودقة ونزاهة وموضوعية معلميها، وأن الامتحانات ليست هي الغاية وإنما هي وسيلة لتصحيح المسار وتقييم مجهود عام من العمل الدؤوب بالمعاهد والإدارات وجهد كبير من الطلاب وأولياء الأمور.

ومن جانبه، أكد الأستاذ/ إسماعيل العوامي، أن توزيع خطابات التصحيح والإعداد للكنترول قد انتهت على أكمل وجه، وأنه تم إعدادهم وفق التعليمات الواردة من الإدارة العامة للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية.

كما أكد الأستاذ/ محمد سعد، أن تأمين مراكز التصحيح والكنترول يتم من الداخل والخارج، وقد حرصت المنطقة على توفير التجهيزات المناسبة والتي من شأنها المساعدة على خروج العمل بشكل جيد.

هذا وقد تفقد رئيس المنطقة لجان الامتحانات بمعهدي بنين وفتيات سموحة، في حين تفقد الأستاذ/ علاء العريان، وبرفقته الأستاذ/ عبد الحكيم قاعود، موفد قطاع المعاهد الأزهرية، والأستاذة/ عائشة غنيمي، موجه عام المواد الشرعية، لجان معهد فتيات الفتح المبين والقراءات، وكان في استقبالهم الأستاذ/ محمد عفيفي، مدير إدارة وسط التعليمية الأزهرية.

وأفاد الأستاذ/ علاء العريان، إن العمل بالمنطقة جارٍ على قدم وساق، حيث تزامن إعداد مقرات امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية مع العمل على إنهاء امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية والتأهيلي والقراءات في نفس الوقت، الأمر الذي استلزم جهدًا مضاعفًا من الجميع.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.