30 ديسمبر, 2017

"عبد الحميد" يتابع امتحانات الفصل الدراسي الأول للنقل للمرحلتين الإعدادية والثانوية بأُسوان

تابَع الشيخ/ أحمد عبد الحميد، رئيس منطقة أُسوان الأزهرية، أعمال سَير امتحانات النقل الإعدادي والثانوي، والتي بدأتْ صباح اليوم السبت 30/12/2017؛ حيث قام بالمرور على مجمع معاهد الجزيرة الإعدادي الثانوي بنين وفتيات، ومعهد فتيات أسوان النموذجي الإعدادي الثانوي.
وبدأ طلاب الصفين الأول والثاني الإعداديين الامتحان في مادتي: أصول الدين ورقة أولى "التفسير والحديث"، ثم مادة الفقه، بينما يؤدّي طلاب الصفين الأول والثاني ثانوي علمي الامتحان في مادتي: الفقه، والجبر وحساب المثلثات، أما طلاب الصف الأول الثانوي الأدبي، فقاموا بأداء الامتحان في مادتي: الفقه، وعلم النفس، بينما انخرط طلاب الصف الثاني الثانوي الأدبي في الامتحان بمادتي: الفقه، والعروض والقافية.
وتأكد "عبد الحميد" من سَير أعمال الامتحانات في جَوٍّ من الهدوء والانتظام والانضباط، وتَوافُر عوامل الراحة للطلاب داخل لجان الامتحانات.
ونبّه على ضرورة عدم اصطحاب المدرسين أو الطلاب التليفوناتِ المحمولةَ داخل اللجان، وعدم التهاون في ذلك، وتَحَمُّل رؤساء اللجان مسئولية أي تقصير أو خلل يحدث باللجان.
كما اطمأن من خلال مرور مديري المراحل التعليمية ومتابعات الموجّهين، على حُسْن سَير أعمال الامتحانات، وعدم رصد أي شكاوى في معاهد المنطقة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.