14 يناير, 2018

رئيس منطقة أسوان يتابع أعمال امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية‎

تابع الشيخ أحمد عبدالحميد، رئيس منطقة أسوان الأزهرية، سير أعمال امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية، والتي بدأت الخميس الماضي 11/1/2018 وتنتهي الثلاثاء المقبل 16 يناير للشهادة الابتدائية، ويوم الخميس 18 يناير للشهادة الإعدادية.
حيث زار رئيس المنطقة معهد أسوان الابتدائي النموذجي، ومعهد الفتح المبين الابتدائي بالمحمودية، مشددًا على رؤساء اللجان بعدم السماح بالغش، والقضاء على أية وسيلة تؤدي إلى ذلك، والتنبيه على الطلاب بعدم الانصراف قبل انتهاء الوقت، وعدم التعجل في الإجابة، وأخذ الوقت الكافي من التركيز من خلال توفيرقدر كافٍ من الهدوء داخل اللجان .
ونبه عبدالحميد على أفراد الأمن بعدم السماح لأولياء أمور الطلاب بالدخول إلى المعاهد أثناء الامتحانات، وضرورة التأكد من هوية أي زائر للمعاهد مع تسجيل ذلك بدفتر الزيارات .
ومن ناحيته أكد الشيخ مصطفى أبوزيد، الوكيل الشرعي للمنطقة، خلال مروره على لجان مجمع معاهد الجزيرة الابتدائي والإعدادي بنين وفتيات، والجزيرة النموذجي الابتدائي، على ضرورة تنفيذ التعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية، مع التنبيه على المراقبين بعدم ترك اللجان، وتأكد فضيلته من توقيع الطلاب بسجلات الحضور والانصراف.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.