13 فبراير, 2018

فتيات "الدكة الإعدادي الثانوي" بأسوان يشاركن بالأنشطة التربوية‎

شارك معهد فتيات الدكة الإعدادى الثانوى التابع لمنطقة أسوان الأزهرية، خلال فعاليات مهرجان دمج الأنشطة التربوية الذى أقيم بمدرسة العلاقى الإبتدائية بإدارة نصر النوبة، وذلك فى إطار بروتوكول التعاون المشترك بين منطقة أسوان الأزهرية ومديرية التربية والتعليم بالمنطقة.

بدأ المعهد مشاركته فى فعاليات المهرجان بالإفتتاح بالقرآن الكريم لطالبة المرحلة الإعدادية فاطمة محمد مدنى وفى وسط فقرات الحفل ألقت طالبة المرحلة الثانوية عبير رجب أحمد  قصيدة شعرية نالت إستحسان وإعجاب الحضور وشاركت الطالبة تقوى جودة محمد فى فقرة عن الوحدة الوطنية بالإشتراك مع إدارة نصر النوبة التعليمية.

وكان ذلك فى حضور اللواء / مجدى حجازى محافظ أسوان والشيخ / عبدالعزيز الطونابى مدير التعليم النموذجى نائبا عن الشيخ/ أحمد عبدالحميد رئيس المنطقة ووكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان وبعض القيادات التنفيذية والشعبية وأهالى القرية.

علما بأن المنطقة قد شاركت من قبل بفقرات وحضور متميز للطلاب بمهرجان إداراتى كوم أمبو وإدفو فى الفصل الدراسى الأول من أجل تفعيل كافة الأنشطة والإبتكارات التى تهدف إلى خدمة المجتمع بما يعود بالنفع على أهالى أسوان من خلال مشاركة كافة فئات المجتمع ودمجهم فى مثل هذه الفعاليات.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.