11 أبريل, 2018

أُسوان.. إقامة الحفل الختامي للأنشطة الرياضية للعام الدراسي 2017/2018

أقام قسم التربية الرياضية بمنطقة أُسوان الأزهرية، اليومَ الأربعاء 11 أبريل، حفل ختام الأنشطة الرياضية للعام الدراسي 2017/2018، بصالة الجيش للألعاب الرياضية، بحضور: الأستاذ/ عبد الناصر عبد الحميد، سكرتير عام المحافظة، نائبًا عن محافظ أُسوان، والشيخ/ عبد العزيز محمد، مدير التعليم النموذجي، نائبًا عن رئيس المنطقة، واﻷستاذ/ محمود أحمد، الوكيل الثقافي للمنطقة.
بدأ الحفل بالسلام الوطني، ثم القرآن الكريم، وكلمة رئيس المنطقة التي ألقاها نيابة عنه مدير التعليم النموذجي، ثم كلمة التربية الرياضية التي ألقاها اﻷستاذ/ محمد منير، الموجّه العامّ، ثم كلمة محافظ أُسوان التي ألقاها نيابة عنه السكرتير العام للمحافظة،
وأعقب ذلك فِقْرة الجمباز لطلاب معهد أُسوان الابتدائي النموذجي، ثم عروض رياضية لمعاهد: فتيات الرمادي، والنزل، ونصر النوبة، وفِقْرة لياقة بدنية لمنتخب المنطقة، الحاصل على المركز الخامس على مستوى الجمهورية.
واختُتمت العروض الرياضية بعرضٍ رياضي متميّز لمعهد الفتح المبين اﻹعدادي بكيما، وبعد ذلك: تكريم الطلاب والمعاهد الحاصلة على المراكز اﻷولى على المنطقة وعلى مستوى الجمهورية، بميداليات وكئوس وشهادات تقدير.
وفي نهاية الحفل، تمّ تكريم الطلاب المشاركين في العروض الرياضية بالحفل، كما تمّ تكريم إدارة إدفو؛ لحصولها على المركز اﻷول في التفوق الرياضي على مستوى المنطقة.
وقدّم اﻷستاذ/ ماهر عرابي، الموجّه اﻷول للتربية الرياضية، الشكرَ لكل الحاضرين وكل القائمين على الحفل، ولكل معلمي ومعلمات التربية الرياضية وموجّهي التربية الرياضية؛ على ما بذلوه من جهدٍ كبير هذا العام.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.