06 مارس, 2019

كفر الشيخ: إعلان أسماء الفائزين بمسابقة الطالب المثالي للمرحلتين الإعدادية والثانوية

نَظّم مكتب التربية الاجتماعية للبنين وقسم نشاط الفتيات بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، مسابقةَ الطالب المثالي للمرحلتين الإعدادية والثانوية؛ حيث تمّ تصعيد طالبٍ واحد من كلّ إدارةٍ تعليمية، والبالغ عددها 10 إداراتٍ؛ للمشاركة في التصفيات النهائية.

وضَمّت لجنةُ التحكيم بالمسابقة: موَجّهي عُموم المنطقة في جميع المواد الدراسية، للمرحلتين الإعدادية والثانوية، وأسفرت النتائج عن فَوز الطالب/ سمير محمد بطاح، من معهد سنهور المدينة، بالمركز الأول، عن المرحلة الثانوية، وجاء بالمركز الثاني لذات المرحلة: محمد عبد المُنعِم، الطالب بمعهد برج البرلس.
وفي المرحلة الإعدادية؛ حصَد الطالب/ محمد أشرف، من معهد بلطيم، المركزَ الأول، بينما جاء الطالب/ موسى محمد، من معهد الرغامة، في المركز الثاني.

هذا، ومن المُقَرَّر سفر الطلاب الفائزين بالمرحلة الثانوية إلى بَيت شباب الأزهر بالمُنتزه في الإسكندرية، يومَ السبت 16 مارس الحاليّ؛ لحضور التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية، بينما تمّ تحديد مَوعِد يوم السبت الموافق 9 من الشهر نفسِه، للطلاب الفائزين بالمرحلة الإعدادية.

وبالنسبة للفتَيات؛ فازت الطالبة/ فاطمة مبارك، من معهد فتَيات عزبة عمرو، بالمركز الأول، للمرحلة الثانوية، بينما تَصَدَّرت الطالبةُ/ صفاء السيد، من معهد فتَيات كفر الجرايدة، المسابقةَ، للمرحلة الإعدادية.

وأقيمت فعاليات التصفية النهائية للمسابقة بمُدَرَّج المنطقة الكبير، خلال يومَي: الثالث والرابع من مارس الجاري، تحت رعاية الشيخ/ أشرف النجار، رئيسِ المنطقة، وإشرافٍ عامٍّ على المسابقات مِن قِبَل: الدكتورِ/ السيد الباتع، الوَكيلِ الثقافيّ للمنطقة.
وقام بإعداد وتنفيذ فعاليات المسابقة كلٌّ من الأساتذة: محمود الصعيدي، أمينِ سِرّ اتحاد الطلاب، وسلامة عبد الوهاب، عضوِ مكتب التربية الاجتماعية بالمنطقة، والأستاذةِ/ زَينب عبد الحميد، رئيسِ قسم نشاط الفتَيات.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.