14 مارس, 2019

"لَمّ الشَّمْل" تُنَظِّم ندوةً عن التَّوعية الأُسريّة بمركز شباب بدر بأُسوان

نَظّمت اللجنةُ التنفيذية لبرنامج التَّوعية الأسرية بـ "وحدة لَمّ الشَّمْل"، ندوةً عن التَّوعية الأسرية، بمركز شباب بدر، بأُسوان الأزهرية، اليومَ الخميس 2019/3/14.
تناولت الندوةُ التعريفَ بدَور (وحدة لَمّ الشَّمْل)، في زيادة تَماسُك اﻷسرة وتَرابُطها، وإيجاد حَلٍّ للمشكلات ومواجهتها، بمَفاهيمِ الدين الصحيحة؛ للحَدّ من ظاهرة الطلاق، مع بيان مَخاطِر التفكُّك الأُسريّ على الفرد والمجتمع.
وأَوضَحَ أعضاء اللجنة للشباب أهمية دَورهم وتأثيرهم في المجتمع، وتعريفهم بمفهوم الزواج، ومَعايير اختيار شَريك أو شَريكة الحياة.
كما تمّ تأكيد أهمية معرفة الشباب حقوقَهم وواجباتِهم في هذه الحياة، وخاصّةً عند الزواج، مع الالتزام بكتاب الله وسُنّة رسوله مُحَمَّدٍ صلّى اللهُ عليه وسلم.
حضَرَ الندوةَ: الأستاذةُ/ آمال أبو النصر، مديرُ عامّ الرعاية الاجتماعية بقطاع المعاهد الأزهرية، والشيخُ/ عبد الحميد مُتَوَلّي، مُشرِف عامّ "وحدة لَمّ الشَّمْل"، والشيخُ/ أحمد جمال، نائبًا عن مدير عامّ الوعظ.
يُذكر أن "وحدة لَمّ الشَّمْل" تستقبل الاستفساراتِ على الخَطّ الساخن: 19906، وذلك في أيّام العمل الرسمية، من 9 صباحًا إلى 4 عصرًا.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.