04 سبتمبر, 2023

"أسوان الأزهرية" تعقد اجتماعًا بمديري المراحل ومديري الإدارات التعليمية استعدادًا للعام الدراسي الجديد

عقدت منطقة أسوان الأزهرية اليوم الإثنين الموافق 4 سبتمبر 2023، اجتماعًا بالسادة مديري المراحل ومديري الإدارات التعليمية، لمناقشة استعدادات المنطقة للعام الدراسي الجديد.

فى بداية الاجتماع قدم الدكتور سيد حسن، مدير عام المنطقة للعلوم الدينية والعربية، التهنئة للحضور بقدوم العام الدراسي الجديد، متمنيًا أن تحقق فيه المنطقة مزيدًا من الإنجازات والنجاحات التي من شأنها أن تساهم في تطوير العملية التعليمية بمعاهد المنطقة، مؤكدًا فضيلته على استيعاب أكبر عدد ممكن من التلاميذ الذين هم في قوائم الانتظار وفق الضوابط والشروط المعلن عنها من قطاع المعاهد الأزهرية.

وكذلك التنبيه على مديري الإدارات التعليمية بتوفير جميع الاحتياجات الخاصة بالعملية التعليمية قبل بدء الدراسة، ومتابعة نظافة وصيانة المعاهد وإعداد تقارير مصورة بذلك تقدم للمنطقة مع متابعة مستمرة من موجهي العموم والموجهين، مشددًا فضيلته على ضبط جداول المعلمين قبل بداية الدراسة، ومعرفة ما يمكن سد العجز فيه وفق اللوائح المقررة لذلك.

كما أشار الأستاذ محمود أحمد، مدير عام العلوم الثقافية ورعاية الطلاب، إلى ضرورة الاستعداد الجيد للإدارات التعليمية لإجراء مسابقة القبول للطلاب المحولين من التربية والتعليم إلى الأزهر والتي تنطلق غدًا الثلاثاء 2023/9/5 حتى الخميس 2023/9/7 وفق الجدول المعلن عنه من المنطقة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.