13 فبراير, 2017

انتهاء مقابلات توجيه التربية الرياضية بأزهر أسيوط

اختتمت المنطقة الأزهرية، الاثنين 13 فبراير، مقابلات السادة المتقدمين لوظيفة موجه تربية رياضية، والتي عقدت بديوان عام المنطقة. صرح بذلك د/ عبد الناصر حسن، مدير عام الإدارة العامة للعلوم العربية والدينية.

وأوضح د. حفني عبد الرحيم، مدير التعليم الإعدادي وعضو اللجنة، أن المنطقة شكلت لجنة برئاسة مدير عام المنطقة وعضوين من قطاع المعاهد الأزهرية لإجراء المقابلات، مشيرًا إلي أن اللجنة لم تستبعد أحدًا حيث فحصت أوراق المتقدمين، وتأكدت من ملاءمة كل منهم لمتطلبات وشروط تلك الوظيفة.

وأضاف كمال جلال، مدير الجودة وعضو اللجنة، أن شغل وظيفة موجه تربية رياضية سيكون عن طريق الندب الداخلي، ولا يكتسب من يقع عليه الاختيار أية حقوق تترتب عليها لدى المنطقة.

 

الجدير بالذكر أن المنطقة كانت قد أعلنت عن حاجتها لموجهي تربية رياضية بواقع موجه لكل إدارة تعليمية، وتمثلت الشروط المطلوبة لشغل تلك الوظائف في أن يكون من شاغلي وظيفة معلم أول (أ)، والحصول علي مؤهل عال (تربية رياضية)، واجتياز البرنامج التدريبي المؤهل للوظيفة من الأكاديمية المهنية للمعلمين، وأن يكون تقرير أدائه بمرتبة فوق متوسط على الأقل من 75 إلي 90 درجة، ومرور خمس سنوات على الأقل في ممارسة العمل الفعلي في الوظيفة الأدنى مباشرة طبقًا لبطاقة الوصف الوظيفي المعتمدة من فضيلة الإمام الأكبر، شيخ الأزهر الشريف، إعمالاً للمادة 92 مكرر 2 من القانون 156 لسنة 2007م ولائحته التنفيذية.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.