26 فبراير, 2017

فتيات بني عدي أوائل طالبات مسابقة الأدبي بأزهر أسيوط

نظمت رعاية الطلاب بالمنطقة الأزهرية بأسيوط، مسابقة أوائل الطالبات على مستوى الإدارات التعليمية بقاعة السكن الداخلي بديوان عام المنطقة، بحضور الدكتور عبد الناصر حسن، مدير عام الإدارة العامة للعلوم العربية والدينية بالمنطقة وعدد من قياداتها.

وأكد عبد الناصر أن مثل هذه المسابقات فرصة حقيقية لإبراز مواهب الطلاب في مجال الإبداع العلمي والثقافي، كما توفر مناخًا ملائمًا لتلبية الحاجات الاجتماعية لأبنائنا الطلاب مثل الانتماء والصداقة وهو ما نعول عليه جميعاً من أجل تخريج جيل قادر على قيادة المستقبل ببراعة وكفاءة.

وقال عبد العزيز سليمان مدير رعاية الطلاب إن مسابقة أوائل الطالبات بالمعاهد الثانوية القسم الأدبي، تمت بين 17 معهدًا على مرحلتين، وقد فاز معهد فتيات بني عدي بالمسابقة، مشيراً إلى مشاركته بمسابقة المرحلة الثانوية للقسم الأدبي للتصفيات النهائية التي من المقرر أن يجريها قطاع المعاهد الأزهرية، خلال مارس المقبل.

وذكر محمود عبد المنعم، رئيس لجنة التحكيم، أن المنافسة اشتدت بين سبعة معاهد في المرحلة النهائية تنافسوا في سبع مواد دراسية، شرعية وعربية وثقافية ومعلومات عامة، مشيرًا إلى تحقيق فتيات بني عدي، المركز الأول، بـ 96 درجة معوضًا إخفاق معهد البنين ببني عدي، في حين جاء في المركز الثاني، معهد فتيات القوصية بــ 91 درجة، أما المركز الثالث، فكان من نصيب معهد فتيات منفلوط بـ 88.5 درجة.          

يذكر أن قائمة طالبات بني عدي، الفائزات بالمركز الأول ضمت كلاً من أميرة حسن عبد الرحمن، وآية سيد حسين، وغادة مصطفى عبده، بإشراف الأخصائي الاجتماعي المتميز، محمد إبراهيم عبد الحكيم، وسيتم تكريمهن بجوائز عينية وشهادات تقدير في احتفال تنظمه المنطقة بعد العودة من القاهرة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.