07 مارس, 2017

تكريم الطالبات المتفوقات بفتيات منفلوط الأزهري بأسيوط

شهد معهد فتيات منفلوط الإعدادي الثانوي، حفل تكريم الطالبات المتفوقات بالقسم الأدبي المرحلة الثانوية من إدارة المعهد، اليوم الثلاثاء 7 مارس.

وقال الدكتور عبد الناصر حسن، مدير عام الإدارة العامة للعلوم العربية والدينية بالمنطقة الأزهرية بأسيوط، إن الأزهر الشريف يقدم كل الدعم للطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم لكي يظلوا على مسارهم وللحفاظ على تقدمهم وتفوقهم التعليمي، لافتًا إلى أنه يتم تكريم هؤلاء الطالبات لتشجيعهن على مواصلة النجاح والتميز.

وأضافت خضرة حسن، عميدة المعهد، أن ما وصل إليه هؤلاء الطالبات كان نتيجة عمل متواصلٍ وجهدٍ كبير من أولياء الأمور والمعلمين والمعلمات بالمعهد، في ظل منظومة تعمل في بوتقة واحدة، هدفها تميز طالباتنا وتحقيقهن للتفوق الدراسي مع غرس الأخلاق والسلوكيات الإيجابية في أنفسهن؛ حتى نحصل علي منتج تعليمي متميز، منوهة إلى حصولهن على المركز الثالث في مسابقة أوائل الطالبات الثانوي بالقسم الأدبي على مستوى معاهد المنطقة الأزهرية.

وذكرت نجاح أحمد، رئيس المشاركة المجتمعية بالمعهد، أن هذا التكريم يصبُّ في مصلحة الطالبات وإدارة المعهد، حيث يجذب أولياء الأمور للتعرف على قدرات بناتهن بالتعاون مع إدارة المعهد، موضحة أنه تم منح الطالبات شهادات تقدير بالإضافة إلى جوائز عينية؛ لتحفيزهم على مواصلة تفوقهم في الأعوام الدراسية المقبلة، وذكرت أن إدارة المعهد اعتادت تكريم بناتها الطالبات كل عام لتحفيز الأجيال القادمة للسعي نحو التفوق والنجاح.

جدير بالذكر أن قائمة الشرف للمكرمات ضمت الطالبات، إيناس حسانين عبد الحميد، وهاجر عصام الدين عبد النبي، وداليا مصطفى عبد العزيز، وجميعهن بالصف الثالث الثانوي الأدبي بإشراف الإخصائي الاجتماعي المتميز مصطفي أحمد فراج.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.