18 مارس, 2017

ندب الشيخ عبد رب النبي مديرًا لإدارة الغنايم الأزهرية

أصدر الدكتور عبد الناصر حسن، رئيس منطقة أسيوط الأزهرية، قرارًا بندب الشيخ عبد رب النبي أحمد ضيف، معلم خبير، رئيسًا للإدارة التعليمية بالغنايم خلفًا للشيخ سعد الدين فراج، الذي انتدب وكيلاً لإدارة أبو تيج الأزهرية، بصفة مؤقتة ولحين شغلها بصفة أصلية وفقًا لأحكام القانون.

وأعرب عبد رب النبي عن سعادته بهذا القرار واعتبره تكليفًا لخدمة الأزهر لاستمرار عملية تطوير التعليم الأزهري التي تقوم بها قيادات الأزهر بأسيوط. 

وقال عبد الحكيم شلتوت، المسئول الإداري للغنايم الأزهرية أن ذلك يأتي في إطار إجراء بعض التعديلات في شغل الوظائف القيادية بالإدارات التعليمية لصالح العمل والتعليم الأزهري بأسيوط، موضحًا أن الشيخ عبد رب النبي كان يعمل موجهًا للمكتبات، وتدرج في ظائف التعليم، حيث عمل معلما أول إعداديا بمعهد ريفا الأزهري، ثم رقي مدرسًا أول ثانويا بمعهد الزاوية، ثم وكيلاً لمعهد الزاوية الإعدادي الثانوي بأسيوط، حتى وصل إلى موجه مكتبات منذ العام 2005م، وصدور قرار بتعيينه مديرًا لإدارة الغنايم الأزهرية.

جدير بالذكر أن القرار شمل خمسة انتدابات أخرى لسد العجز بالمعاهد والإدارات التعليمية في بعض التخصصات؛ مما يسهم في انتظام الدراسة وحسن سير العمل داخل هيئات الأزهر الشريف بمحافظة أسيوط.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.