19 مارس, 2017

أسيوط.. المنطقة الأزهرية تنظم الحفل الختامي لمشروع اللياقة البدنية

شهد الدكتور عبد الناصر حسن، رئيس منطقة أسيوط الأزهرية، احتفال رعاية الطلاب بختام مشروع اللياقة البدنية بمشاركة أكثر من 150 طالبًا بقاعة التدريب الرياضي بمعهد أسيوط الديني.

وقال رئيس المنطقة إن ذلك يأتي في إطار حرص المنطقة الأزهرية على توفير سواعد قوية من طلاب المعاهد الأزهرية بمحافظة أسيوط، تستطيع المنافسة على مستوى الجمهورية في التصفيات النهائية، بالإضافة إلى المساهمة في توفير بيئة رياضية تحفز طلابنا على ممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر.

وأضاف عبد العزيز سليمان، مدير رعاية الطلاب، أن اكتشاف المواهب ورعايتها، يأتي من أهم أهداف مشروع اللياقة البدنية الذي نفذته المنطقة، مشيرًا إلى تركيز المشروع على رفع لياقة الطلاب وتشجيعهم على المشاركة، بالإضافة إلى قياس لياقة الطلاب ومعرفة مستواهم البدني قبل المشاركة في تصفيات قطاع المعاهد الأزهرية التي ستقام بمدينة البعوث الإسلامية بالإسكندرية أواخر مارس الحالي.

وأكد إبراهيم قدري، مسئول المشروع بالمنطقة، أن الهدف من إقامة مسابقات اللياقة البدنية التي نظمتها المنطقة خلال الفصل الدراسي الأول، ونحتفل بختامها اليوم، هو أن يكون الطالب ممارسًا للرياضة بشكل رئيسي في حياته، من أجل تفعيل خطة الأنشطة الرياضية بإدارة رعاية الطلاب بصفة عامة وأنشطة اللياقة البدنية بصفة خاصة، داخل أروقة الإدارات التعليمية الأزهرية بمشاركة طلاب المعاهد الواقعة في نطاقها.

حضر الاحتفال الشيخ جمال منصور، مدير العلاقات العامة، والدكتور عبد الباسط عبد الصمد، مدير التدريب، وعطيفي عبد الحكيم، موجه عام التربية الرياضية، برعاية كريمة من الإدارة المركزية لرعاية الطلاب برئاسة الدكتورة نوال حسني، وبإشراف الأستاذ خالد نور، مدير الرعاية الرياضية، والأستاذ رمضان أحمد صادق، المسنق الرئيسي لمشروع اللياقة البدنية علي مستوى الجمهورية.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.