20 مارس, 2017

أسيوط.. "الأعشاب وخصائصها العلاجية" في ندوة بمعهد الفتيات النموذجي

على هامش متابعته لانتظام العملية التعليمية بمعاهد الأزهر بأسيوط، حضر فضيلة الدكتور عبد الناصر حسن، رئيس منطقة أسيوط الأزهرية، جانبًا من الندوة العلمية "الأعشاب وخصائصها" لطالبات معهد فتيات أسيوط النموذجي.

وأكد رئيس المنطقة على أهمية الندوات العلمية التي تنظمها المعاهد الأزهرية بأسيوط من أجل توعية الطالبات بأهمية استخدام الأعشاب الطبيعية ومفهوم الطب البديل، مشيرًا إلى ضرورة التعرف على العوامل النفسية والصحية التي تتعرض لها الطالبات.

وذكرت أماني غانم، عميدة معهد الفتيات، أن الدكتور أحمد عبد المولى، وكيل كلية الصيدلة بأسيوط، تناول في محاضرته بعض العادات الغذائية الخاطئة التي يتبعها الكثيرين عند تناول الطعام مما يعرضهم للكثير من الأمراض، الأمر الذي يستلزم التخلص من بعض المشكلات سواء الصحية أو النفسية باستخدام الأعشاب والطب البديل، موضحة أنه تحدث في جانب آخر عن مفهوم الطب البديل وأهمية التعرف عليه.

حضر الندوة، جانب كبير من طالبات المعهد وبعض أعضاء هيئة التدريس، والشيخ شعبان مرعي، مدير التعليم النموذجي، والدكتور سعد زكي، مدير إدارة شئون القرآن، والأستاذ علي المصري، مدير إدارة الكمبيوتر التعليمي، والشيخ جمال منصور، مدير إدارة العلاقات العامة.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.