09 أبريل, 2017

خطة خاصة لمتابعة امتحان البوكليت التجريبي بمعاهد أسيوط

أصدر الدكتور عبد الناصر حسن، رئيس منطقة أسيوط الأزهرية، تعليماته لإدارة الخطة والمناهج بإصدار خطة متابعة خاصة لموجهي المنطقة الأزهرية للمرور علي لجان الثانوية الأزهرية المقرر عقد امتحانات البوكليت التجريبي فيها لطلاب وطالبات الثانوية الأزهرية بقسميها الأدبي والعلمي يومي، غدًا وبعد غد، في مادتي الأدب والنصوص واللغة الأجنبية الأولى "الإنجليزية" على التوالي.

وأكد عبد الناصر على أهمية عقد هذا الامتحان التجريبي لتدريب الطلاب على الشكل النهائي له، مشيرًا إلى تنظيم المنطقة لعدة لقاءات لرؤساء لجان الثانوية الأزهرية وتوزيع كل التعليمات الخاصة بهذا الاختبار للجميع في حضور رؤساء الإدارات التعليمية الأزهرية بناءً على تعليمات قطاع المعاهد الأزهرية في هذا الخصوص.

وذكر الشيخ أحمد عبد العظيم أن التعليمات أوضحت منع دخول التليفونات المحمولة للطلاب وجمعها ووضعها في مكان مخصص لها مع الملاحظين موضحًا أن المعاهد والإدارات الأزهرية ستقوم بتجميع المقترحات والمشكلات الخاصة بامتحان البوكليت من الطلاب بعد أدائهم الامتحانات لإرساله إلى المنطقة، والتي ستقوم بدورها بإرسالها لإدارة الامتحانات بقطاع المعاهد بالقاهرة .

جدير بالذكر أن عدد الطلاب الذين سيؤدون الاختبارات بلجان معاهد أسيوط بلغ 5300 طالب بالقسم الأدبي، و1065 طالبا بالقسم العلمي.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.