23 أبريل, 2017

رئيس منطقة الإسماعيلية يفتتح متحف ومعرض العلوم المركزي والوسائل التعليمية

قام الشيخ السيد سراج رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يرافقه الأستاذ بلال إمام علي إمام مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب والأستاذ عبد الباسط عيد محمدين مدير إدارة المكتبات والمعامل والوسائل التعليمية بالمنطقة والأستاذ محمود عرب مدير التنسيق بالمنطقة، بافتتاح متحف ومعرض العلوم المركزى والوسائل التعليمية بمعهد الإسماعيلية الثانوى بنين.

استمع رئيس المنطقة والوفدالمرافق له إلى توضيح الأستاذ عماد زينة المشرف العام على المتحف حيث بَيَّنَ أسلوب تشغيل الأجهزة والأدوات سواء قديمة أو حديثة واستمع أيضًا إلى شرح خاص من الأستاذ أحمد النجار بجناح الكيمياء تناول فيه أدواتها وتجاربها كما استمع أيضا إلى شرح واف من الأستاذ عماد زينه حول الترابط بين معرض الوسائل والمعامل .

وأشاد رئيس المنطقة بجهود القائمين على نجاح هذا المتحف وخص بالشكر الأستاذ عماد زينة وزملاءه والأستاذ محمد عبدالوهاب رئيس قسم المعامل وجميع العاملين بقسم المعامل على المجهود الطيب الذى ظهر فى نجاح هذا المتحف الذي يعد من أفضل المتاحف والمعارض على مستوى المنطقة بأكملها وأشاد أيضًا بعملية التنظيم وتجهيز المتحف وأسلوب عرض الوسائل بطريقة نموذجية طيبة .
كان فى استقبال رئيس المنطقة، الشيخ مؤمن على كمال شيخ المعهد وجميع أعضاء هيئة التدريس بالمعهد بجانب لفيف من القيادات الأزهرية .

 
 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.