21 ديسمبر, 2017

أسيوط الأزهرية.. تشكيل لجنة تنسيقية لمشروع تحدي القراءة العربي "الموسم الثالث"

تنتهي رئاسة المنطقة الأزهرية بأسيوط، أوائل الأسبوع القادم، من تشكيل اللجنة التنسيقية لمشروع تحدي القراءة العربي بالأزهر الشريف "الموسم الثالث" علي أن يتم ارسال التشكيل النهائي لقطاع المعاهد الأزهرية في موعد غايته 25ديسمبر الجاري. حسب الدكتورعلي عبدالحافظ، رئيس المنطقة.

وأضاف عبدالحافظ أن التشكيل يتضمن عضو من كلِ من إدارات الكمبيوتر التعليمي وضمان الجودة والمكتبات ورعاية الطلاب وأحد المشرفين المشهود لهم بالكفاءة وحب الطلاب ومسؤول بوابة الأزهر الالكترونية، مشيرًا إلي تعميم المشروع وطرق الاشتراك فيه علي الإدارات التعليمية والتي تقوم بدورها بتعميمه علي المعاهد الأزهرية الواقعة في نطاقها.

وأوضح كمال الدين جلال، مدير مكتب ضمان الجودة، أن هذا الموسم سيتم ترشيح 13محكمًا منهم اثنين من محكمي الموسم الأول للمشروع، واثنين آخرين من محكمي الموسم الثاني، وتسعة محكمين جدد، علي أن يكونوا تخصص لغة عربية وأكفاء وأصحاب خبرات وذلك لحضور تدريب المحكمين لمشروع تحدي القراءة العربي بناءً علي ضوابط محددة لعملية اختيار السادة المرشحين بكل شفافية وهو الأمر الذي يكون معه أسباب هذا الاختيار واضحة وطبقًا للمعايير المعلنة سلفًا.


رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.