18 مارس, 2018

أسيوط الأزهرية.. افتتاح معرض المخترع الصغير بمعهد عمر النموذجي

أكد الدكتور علي عبدالحافظ، رئيس منطقة أسيوط الأزهرية، على أن إتاحة الفرصة للطلاب للابتكار وفتح المجال أمامهم يساهم بلا شك في تحقيق الرضا والثقة بالنفس لدى المبتكر، كما أن المبتكر الصغير يحصل على دفعة عالية من النفع المعنوي تجعله يقدم على مزيد من الابتكارات التي تخدم البيئة المحيطة به.

جاء ذلك علي هامش افتتاح فضيلته للمعرض الفني بمعهد عمر بن الخطاب الابتدائي النموذجي والذي جاء بعنوان (المخترع الصغير وجماعة العلوم).

حضر الافتتاح الشيخ شعبان مرعي، مدير التعليم النموذجي، وكمال الدين جلال، مدير إدارة جودة التعليم، والشيخ جمال مرعي، مدير إدارة أسيوط شرق التعليمية، وبدر سيد حسن، الموجه العام بإدارة رعاية الطلاب، والشيخان أحمد رضوان وصلاح عبد البصير، الموجهان المتابعان بالإدارة، ومعلمي المعهد ولفيف من أولياء أمور التلاميذ.

واستمع فضيلته لشرح كل تلميذ وتلميذة لفكرته واختراعه، مشيدًا بأهمية إتاحة الفرصة لصغار الطلاب والطالبات الأزاهرة للابتكار وإظهار المواهب والملكات الخاصة بهم.

وأوضح مدير التعليم النموذجي، أن الابتكار يوجه القدرات العقلية للطلاب وتسخيرها في إيجاد فكرة جديدة، ويمكن تطبيقها، وهو ما فعله تلاميذ معهد عمر النموذجي تحت إشراف ودعم كامل من السيدة سوسن دسوقي، عميدة المعهد، ولمياء عبدالغني، معلمة مادة العلوم، والأستاذ يحيي بشير، موجه أول العلوم.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.