25 مارس, 2018

أسيوط.. وحدات للتدريب و الجودة بجميع المعاهد الابتدائية الأزهرية

بدأت المنطقة الأزهرية بأسيوط خلال الأيام الماضية اتخاذ الاجراءات اللازمة نحو إنشاء وحدات للتدريب والجودة بجميع المعاهد الابتدائية علي مستوي كل الإدارات التعليمية بواقع وحدة بكل معهد ابتدائي. صرح بذلك الدكتور علي عبدالحافظ، رئيس المنطقة.

وأشار عبدالحافظ خلال اجتماعه مع مديري الإدارات التعليمية إلي تشكيل لجنة فنية من الإدارات المعنية والمرتبطة بإنشاء وحدات التديب والجودة وهي: إدارات جودة التعليم والكمبيوتر التعليمي والتعليم الابتدائي، بالإضافة إلي مديري الإدارات التعليمية التابعة للمنطقة، مشددًا علي تنفيذ تعليمات رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية في هذا الشأن وتحويل المتسبب – فورًا – في إعاقة تنفيذها بالدقة المطلوبة ووفقًا للتعليمات الصادرة.

من جانبه أوضح كمال الدين جلال، مدير جودة التعليم وعضو اللجنة، أنه سيتم تجهيز الوحدات المزمع انشائها بالتجهيزات التي تجعلها وحدة نموذجية مثل: جهاز حاسب آلي، ومكتب أربعة درج أو ترابيزة كمبيوتر، وجهاز داتا شو وشاشة عرض، ودولاب للحفظ أو شانون، وسبورة وايت بورد، وماكينة تصوير، وعدد كراسي مناسب لحجم الوحدة، وسجلات لمهامها.

وذكر مدير جودة التعليم أن كل معهد سيقوم باختيار حجرة مناسبة لهذا الغرض دون غيره ويكتب عليها بخط واضح "وحدة التدريب والجودة"، منوهًا عن أن استخدامها في أغراض أخري سيُعد مُخالفة تستوجب المُحاسبة للمسؤول عن الوحدة وشيخ المعهد محل تواجد الوحدة.

 


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.