05 أبريل, 2018

أسيوط الأزهرية.. اختيار الطالب المثالي للمعاهد الثانوية

اختتمت إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة الأزهرية بأسيوط مسابقة الطالب والطالبة المثاليين للمعاهد الأزهرية بأسيوط، تنفيذًا لخطة اتحاد الطلاب والطالبات للمرحلة الثانوية، للعام الدراسي2017/2018م، صرّح بذلك محمود عبد المنعم، الوكيل الثقافي للمنطقة.

وأضاف "عبد المنعم": أن المسابقة تقام برعاية الدكتور علي عبد الحافظ، رئيس المنطقة، وتهدف إلى زيادة القدرة المعرفية لدى الطلاب والطالبات في ظل التطور التكنولوجي، وغرس القيَم السلوكية في نفوسهم.

وأشار عبد العزيز سليمان، مدير رعاية الطلاب، إلى دعم رئيس الإدارة المركزية للمنطقة لربط الأنشطة التربوية بالعملية التعليمية من خلال هذه المسابقات؛ حتى نُعِدَّ قياداتٍ طلابيّةً قادرة على مواجهة المتغيرات، مُشيدًا بمستوى الطالبات والطلاب المشاركين في فعاليات المسابقة.

وأفاد مدير رعاية الطلاب، أنه تمّ تشكيل لجنة تحكيم محايدة ضمّت: بدر سيد حسن، موجّه عامّ التربية الاجتماعية، وهاني عاشور، الأخصّائي الاجتماعي بالإدارة، وفاطمه سعد، الأخصائية الاجتماعية لنشاط الفتيات.

شهدت التصفياتُ النهائية للمسابقة منافسةً شرسة بين 32 طالبًا وطالبة؛ لحصد لقب الطالب المثالي والطالبة المثالية، حيث أسفرت مسابقة المرحلة الثانوية عن فوز الطالب/ أحمد مهران جمعة، من معهد بني عدي الثانوي، بالمركز الأول، والطالب/ حسام الدين رشاد رمضان، من معهد ديروط الثانوي، بالمركز الثاني.

وفي منافسات الفتيات؛ فازت الطالبة/ تسنيم أحمد عبد المحسن، من معهد فتيات حسين رشدي الثانوي، بالمركز الأول، تلتها في المركز الثاني، الطالبة/ إيمان يحيى نمر، من معهد فتيات ديروط الثانوي.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.