21 أبريل, 2018

تشكيل غرفة عمليات لمتابعة لجان امتحانات نقل أسيوط

أكد الدكتور علي عبد الحافظ، رئيس منطقة أسيوط الأزهرية، حرص قيادات الأزهر الشريف الدائم على عدم تَكرار أيّ سلبيات ماضية، والالتزام بعدم استخدام الهاتف المحمول وعدم الغش، والتأكيد المستمر على ضرورة التواصل مع رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية من خلال غرفة العمليات المُشَكَّلة، وإطلاعه أولًا بأول على مجريات الأمور داخل اللجان؛ ضمانًا لحُسْن انتظام وسير أعمال الامتحانات.
كان ماراثون امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل الابتدائي بالمنطقة الأزهرية بأسيوط، قد بدأ صباح اليوم السبت؛ حيث يؤدّي تلاميذ الصف الثاني الابتدائي امتحانهم في مادة اللغة العربية (الفترة الأولى) والخط العربي (الفترة الثانية)، ومادة القرآن الكريم تحريري (الفترة الأولى) ثم القرآن الشفوي للصف الثالث الابتدائي.
وأشار الشيخ أحمد عبد الرحيم، مدير الامتحانات وشئون الطلاب، إلى أن هناك تعليمات مشددة بضرورة التزام الجميع، طلابًا ومراقبين، بالضوابط المقررة، وعدم الخروج على النظام العام، مع قيام المعاهد بتوفير المُناخ المناسب لأداء الامتحان في جو هادئ، وتسليم أوراق الإجابة وتوزيع نماذج الأسئلة للطلاب في المواعيد المحددة.
يُذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني بدأت اليوم، ومستمرة حتى يوم الخميس الموافق 26 أبريل 2018م، والذي يتزامن مع بدء امتحانات الصفين الرابع والخامس، والممتدة حتى الثالث من مايو المقبل.
وفي ذات السياق، أصدر رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، أمرًا تكليفيًّا بتشكيل غرفة عمليات متابعة يومية لأعمال امتحانات النقل الابتدائي، حيث تمّ اختيار الأستاذ كمال الدين جلال علي، مدير جودة التعليم والمشرف على إدارة الخطة والمنهج، رئيسًا لغرفة العمليات، وعضوية تسعة أعضاء من المشهود لهم بالكفاءة والخبرة العملية، بالإضافة إلى: مدير التعليم الابتدائي، وعددٍ من واضعِي الأسئلة، كلٍّ فيما يخصّه.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.