29 يوليه, 2018

أسيوط الأزهرية.. اختبار محفّظي المكاتب الأهلية الجُدُد يوم 4 أغسطس المقبل

قال الدكتور علي عبد الحافظ، رئيس منطقة أسيوط الأزهرية: إن الإدارة العامّة لشئون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية، حدّدت يوم السبت الموافق 4 أغسطس المقبل، موعدًا لاختبار محفّظي المكاتب الأهلية الجُدُد، دور يوليو لعام 2018م، من أبناء محافظة أسيوط المتقدّمين لفتح مكاتب تحفيظ أهلية، تحت إشراف الأزهر الشريف.

وأوضح الدكتور سعد زكي، مدير عامّ شئون القرآن الكريم؛ أن المنطقة الأزهرية استقبلت 31 طَلَبًا لفتح مكاتب التحفيظ الأهلية، وقامت بعمل معاينات لهذه المَقَارّ؛ للوقوف على مدى صلاحية المكان وجاهزيّته لتحفيظ كتاب الله -عزّ وجلّ- من عدمه، على أن يستكمل الراغبون في فتح مكاتب التحفيظ الإجراءاتِ باجتياز الاختبارات المقررة بالقاهرة.

جديرٌ بالذكر؛ أن يوم الرابع من أغسطس هو اليوم الأول للامتحانات بصفةٍ عامّة، والتي تستمر حتى الخميس الموافق 9 أغسطس المقبل لباقي المحافظات تِباعًا، على أن يكون يوم السبت الموافق 11 أغسطس المقبل يومًا لاختبار المتخلّفين عن الحضور في مواعيدهم؛ بشرط تقديم عذرٍ مقبول.

وعلى كل متقدّم للاختبار: الوجود في تمام الساعة الثامنة صباحًا، بمَقَرّ الإدارة العامّة لشئون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية؛ (شارع يوسف عباس بمدينة نصر، بجوار مستشفى التأمين الصحي، خلف قاعة مؤتمرات الأزهر الشريف)، ومع كلٍّ منهم: بطاقة الرَّقْم القومي.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.