02 أغسطس, 2018

أسيوط .. 11 أغسطس موعد الاختبار الشفوي للطلاب البنين من معاهد القراءات

حددت لجنة النظام والمراقبة لشهادات القراءات بقطاع المعاهد الأزهرية، مواعيد الاختبارات الشفوية (الدور الثاني)، للطلاب البنين من معاهد القراءات الأزهرية بأنواعها الثلاث (التجويد – العالية – التخصص). صرح بذلك الدكتور علي عبدالحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية.

وأضاف عبدالحافظ إن ذلك ياتي بناءً على موافقة رئيس قطاع المعاهد الأزهرية في هذا الخصوص، مشيرًا إلي أن اختبار الطلاب البنين من أبناء محافظة أسيوط بالشهادات الثلاث، يوم السبت الموافق 11 أغسطس المقبل.

من جانبه أوضح حسين حسن، مسؤول التعليم النوعي، أن يوم السابع من أغسطس هو اليوم الأول للامتحانات بصفة عامة، والتي تستمر حتى الأحد الموافق 12 أغسطس المقبل لباقي المحافظات تباعًا.

وأفاد مسؤول التعليم النوعي، أن جاري إعداد بطاقات تعارف لجميع الطلاب الذكور، علي أن يتم موافاة لجنة النظام والمراقبة لشهادات القراءات بقطاع المعاهد الأزهرية، ومقرها معهد فتيات العباسية، أمام قيسم شرطة الوايلي، وإرسالها لها قبل 6 أغسطس المقبل لإعمال شؤونها نحو استكمال قاعدة البيانات الخاصة بالطلاب الذكور.

جدير بالذكر أن طلاب شهادات القراءات الثلاث من أبناء محافظة أسيوط سيؤدون اختباراتهم الشفوية أمام اللجان المعدة لهذا الغرض بالعنوان التالي: مجمع معاهد مدينة نصر النموذجي، 1 ش البطراوي، أمام جنينة مول، بمدينة نصر، بالقاهرة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.