01 يوليه, 2019

أسيوط الأزهرية تعلن أسماء الفائزين بمسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم

أعلنت إدارة شئون القرآن الكريم بمنطقة أسيوط الأزهرية، أسماء الطلاب الفائزين في مسابقة شيخ الأزهر السنوية لحفظ القرآن الكريم، والتي أُجريت تصفياتها النهائية لطلاب المعاهد، وجامعة الأزهر، ومكاتب التحفيظ خلال الفصل الدراسي الثاني.
وقال الدكتور/ علي عبد الحافظ، رئيس المنطقة: إن عدد من أدوا اختبارات المسابقة هذا العام حوالي خمسة آلاف طالب وطالبة من المعاهد الأزهرية بالمراحل التعليمية الثلاث: ( الابتدائية - والإعدادية - والثانوية)، وكذلك من مكاتب تحفيظ القرآن الكريم التابعة للأزهر الشريف بالمُحافظة، و أيضًا من جامعة الأزهر بأسيوط، مشيرًا إلى فوز 1465 طالبًا.
وأوضح رئيس المنطقة، أنه سيتم تكريم 79 طالبًا من المستوى الأول، و118 طالبًا من المستوى الثاني، و1185 طالبًا من المستوى الثالث، فضلًا عن تكريم 83 طالبًا من طلاب جامعة الأزهر فرع أسيوط.
يُذكر أن المُسابقة اشتملت على ثلاثة مُستويات؛ الأول: حفظ القُرآن الكريم كاملًا لطلاب المرحلة الثانوية والحافظين من مكاتب التحفيظ وجامعة الأزهر، والثاني: حفظ 25 جزءً لطلاب المرحلة الإعدادية ومكاتب التحفيظ، والثالث: حفظ 18 جزءً لطلاب المرحلة الابتدائية ومكاتب التحفيظ.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.