23 يونيو, 2020

أسيوط الأزهرية.. لا شكاوى من الديناميكا والميكانيا لطلاب العلمي بالشهادة الثانوية

يؤدي طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، القسم الأدبي بمحافظة أسيوط، غدًا الأربعاء، ثاني أيام امتحانات نهاية العام، بمادة النحو.
وقال الدكتور/ علي عبدالحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية: إن طلاب القسم العلمي أدَّوا صباح اليوم امتحان مادة الديناميكا (نظام حديث)، والميكانيكا (نظام قديم)؛ حيث مرت الامتحانات بسلام، ولم ترد لغرفة العمليات الفرعية بديوان عام المنطقة أي شكاوى من صعوبة الامتحان أو ما يعكر صفو الأجواء، أو أية حالات اشتباه مصابة بفيروس كورونا "كوفيد _ 19 المستجد".
وأشار "عبدالحافظ" إلى توزيع تعليمات مشددة لرؤساء اللجان بمراعاة الحالة النفسية للطلاب والطالبات، والإجابة عن كافة استفساراتهم بهدوء داخل جميع قاعات الامتحان بكافة مدن ومراكز المحافظة، مع التأكيد على الطلاب بالالتزام بالمظهر والزي المناسب اللائق بطلاب الأزهر.
كان رئيس منطقة أسيوط الأزهرية قد عقد اجتماعًا مع مديري الإدارات التعليمية، قبل انطلاق الامتحانات ليطمئن على سير خطة عمل امتحانات الثانوية الأزهرية، ومدى جاهزية اللجان لاستقبال الطلاب والطالبات، مع ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمنتدبين لأعمال الملاحظة والمراقبة من معلمي المعاهد الأزهرية بأسيوط.


رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.